بداية توافد الفرق المشاركة في اليورو 2016 بفرنسا

بداية توافد الفرق المشاركة في اليورو 2016 بفرنسا
بقلم:  Smain Djaouti
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

الفرق المشاركة في اليورو بدأت تتوافد على فرنسا ، الفريق السويسري الذي سيواجه الفريق الفرنسي في المجموعة الاولى، منذ وصوله إلى مونبولييه في الجنوب الغربي لفرنسا ،باشر التدريب أمام الجمهور في ملعب لاموس

اعلان

الفرق المشاركة في اليورو بدأت تتوافد على فرنسا ، الفريق السويسري الذي سيواجه الفريق الفرنسي في المجموعة الاولى، منذ وصوله إلى مونبولييه في الجنوب الغربي لفرنسا ،باشر التدريب أمام الجمهور في ملعب لاموسون ، و سيخوض أول مقابلة له في 11 يونيو/ حزيران أمام ألبانيا.

عند حوالي الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي الفرنسي ، مدرب الفريق الإنجليزي روي هودسون و تشكيلته وصلوا إلى فرنسا للمشاركة في اليورو 2016. الفريق استقبل بفرقة نحاسية و أحصنة في فندق بشانتيي شمال فرنسا.

الفريق السلوفاكي وصل هو الآخر إلى كلارمون فيرون في معسكر التدريب بفيشي. و يشارك الفريق السلوفاكي لأول مرة في اليورو منذ استقلال البلاد عام 1993 ، و استطاع الفريق انتزاع بطاقة التأهل مع الكبار في المجموعة الثانية.

الفريق التركي وصل إلى مرسيليا وسط هتافات المشجعين الأتراك ، و سيلعب الفريق التركي أول مقابلة له مع كرواتيا في ملعب بارك دي برانس في 12 يونيو/ حزيران.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

هل بدأ العد التنازلي لمستقبل كيليان مبابي وما هي الوجهات المحتملة لنجم باريس سان جيرمان؟

"الجزائريون هم الأسوأ ولا أريد المزيد من المسلمين".. اتهامات عنصرية تطال المدرب كريستوف غالتييه

الإفراج عن يوسف عطّال بكفالة ووضعه تحت الرقابة القضائية في فرنسا على خلفية منشور داعم لغزة