Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

150 مشجعاً روسياً مدربين على اثارة الشغب و"التدخل السريع والعنف المفرط"

150 مشجعاً روسياً مدربين على اثارة الشغب و"التدخل السريع والعنف المفرط"
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

في قضية أعمال العنف التي وقعت السبت في مرسيليا الفرنسية قبل المباراة بين المنتخبين الانكليزي والروسي ضمن بطولة كأس امم اوروبا الفين وستة عشر، عشرة اشخاص يواجهون المحكمة الفرنسية يوم الاثنين، ولا يوجد

اعلان

في قضية أعمال العنف التي وقعت السبت في مرسيليا الفرنسية قبل المباراة بين المنتخبين الانكليزي والروسي ضمن بطولة كأس امم اوروبا الفين وستة عشر،
عشرة اشخاص يواجهون المحكمة الفرنسية يوم الاثنين، ولا يوجد بين هؤلاء اي روسي، علماً ان المشجعين الروس شاركوا في هذه الاحداث.

ويقول عنهم المدعي العام بريس روبين “هناك مئة وخمسون مشجعاً روسياً، في الواقع إنهم مثيرون للشغب. عادة ما يكون هؤلاء عنيفين وقد خضعوا لتدريب خاص. تعلمون ان بعضهم اعيدوا الى بلادهم من مطار مارينيان الدولي في مرسيليا، لكن لسوء الحظ غيرهم وصلوا عبر طرق اخرى. وكانوا قد تدربوا جيداً على التدخل السريع والعنف المفرط”.

المشجعون العشرة يحاكمون وفق اجراء المثول الفوري بتهمة ارتكاب اعمال العنف المسلح وهم ستة بريطانيين وثلاثة فرنسيين ونمساوي واحد. النيابة العامة تطالب بسجن كل منهم اضافة لمنع الفرنسيين منهم من دخول الملاعب للفرنسيين ومنع الآخرين من دخول الاراضي الفرنسية.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

"بريجيت ماكرون متحولة جنسياً".. محاكمة امرأتين في فرنسا بتهمة نشر شائعات كاذبة حول السيدة الأولى

فرنسا: تعزيزات أمنية مشددة قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

بعد حظر فرنسي وفي حكم مؤقت.. محكمة فرنسية تسمح لشركات إسرائيلية بالمشاركة في معرض يوروستوري