عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

فرحة كبيرة للمناصرين الإيطاليين بعد فوز منتخبهم على بلجيكا

محادثة
euronews_icons_loading
فرحة كبيرة للمناصرين الإيطاليين بعد فوز منتخبهم على بلجيكا
حجم النص Aa Aa

هكذا تفاعل التيفوزي مع فوز السكوادرا أزورا الإيطالية على بلجيكا بثنائية نظيفة في مستهل تصفيات المجموعة الخامسة ضمن كأس أمم أوروبا لكرة القدم، مباراة تابعوها على شاشة عملاقة في ساحة بالكور بليون حيث يتواجد المكان المخصص للمشجعين.

هذه المناصرة الإيطالية قالت لموفدة يورونيوز:“لقد كنا في غاية الروعة، دافعنا وهاجمنا بشكل جيد، بوفون أنت رائع بحق، إيطاليا رائعة أيضا.”

في الوقت الذي غمرت فيه الفرحة مناصري إيطاليا كان الإحباط باديا على وجوه محبي الشياطين الحمر خاصة وأنّهم كانوا مرشحين للفوز قبل المباراة.

مناصر بلجيكي قال:“أشعر بشيئ من خيبة الأمل، لكنهم لعبوا جيدا ما زالت لدينا مباريتان أعتقد أنّه يمكننا التأهل وسوف نجد منتخبنا في النهائي.”

شينسا ريزي، موفدة يورونيوز إلى ليون، تقول:“الإيطاليون يحتفلون بالفوز هنا بساحة بالكور، بالرغم من عددهم القليل مقارنة بمشجعي بلجيكا إلّا أنّهم أحدثوا ضجيجا كبيرا بعد أول فوز هام على بلجيكيا، الشياطين الحمر مجبرون على الفوز أمام إيرلندا السبت المقبل.”

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox