Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

الأمير وليام يقدم تعازيه لضحايا أورلاندو في السفارة الأميركية في لندن

الأمير وليام يقدم تعازيه لضحايا أورلاندو في السفارة الأميركية في لندن
Copyright 
بقلم:  Adel Dellal
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

حرص دوق كامبريدج، الأمير وليام، إلى جانب زوجته كيت على تقديم العزاء في سفارة الولايات المتحدة الأميركية في لندن لضحايا اعتداء أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية.

اعلان

الأمير ويليام سيظهر على غلاف عدد مجلة “أتيتيود” لشهر يوليو-تموز. وستظهر على الغلاف صورة للأمير وليام مبتسما بجانب العنوان “صناعة التاريخ“، ومقولته “يجب ألا يتعرض أحد للمضايقة بسبب ميوله الجنسية أو لأي سبب آخر”. وقالت المجلة، التي عادة ما تعرض صور رياضيين وعارضين ونجوما آخرين تحت شعارها الأساسي، إن “الأمير وقف لالتقاط الصورة بعد لقاء مع رئيس تحريرها ومجموعة من المثليين والمتحولين جنسيا في قصر كنسينغتون”. الأمير وليام وجه نصيحة لكل مثلي قائلا: “لا تكتم ذلك، تحدث مع شخص بالغ موثوق به، صديق، معلم، خط هاتف للأطفال، أو أي خدمة أخرى واحصل على المساعدة التي تحتاجها. يجب أن تكون فخورا بشخصك وليس لديك شيء تخجل منه”.

مجلة أتيتيود، التي تصف نفسها بأنها مجلة المثليين الأكثر مبيعا في بريطانيا، قالت إن “الأمير وليام دعاها الشهر الماضي لتقديم أعضاء مجتمع المثليين إلى قصر كنسينغتون للاستماع إلى تجاربهم في التعرض للمضايقات”. وتم تجهيز عدد المجلة، الذي سيبدأ بيع نسخته المطبوعة في الثاني والعشرين يونيو-حزيران، قبل الإعتداء يوم الأحد الماضي على ملهى ليلي للمثليين بأورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية، والذي أسفر عن مقتل خمسين شخصا، على هذا الأساس حرص دوق كامبريدج الأمير وليام إلى جانب زوجته كيت ميدلتون على تقديم العزاء في سفارة الولايات المتحدة الأميركية في لندن لضحايا حادث ملهى بولس في أورلاندو.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

"النائب الآلي" يزاول أعماله في مجلس العموم البريطاني بعد قطع أطرافه الأربعة

الأمير ويليام يستضيف حفلاً ملكياً صيفياً في حديقة قصر باكنغهام

نجاح أول رحلة تحليق بالبدلة المجنّحة في العالم عبر جسر لندن