لندن تحي ذكرى البرلمانية الراحلة جو كوكس بالتزامن مع عيد ميلادها

لندن تحي ذكرى البرلمانية الراحلة جو كوكس بالتزامن مع عيد ميلادها
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

عائلة البرلمانية البريطانية الراحلة جو كوكس وأصدقائها والكثير من محبيها توجهوا إلى ساحة “ترافالغار” وسط العاصمة البريطانية، للمشاركة في ما كان يمكن أن يتحول لعيد ميلادها الثاني والأربعين لو لم يتم اغت

اعلان

عائلة البرلمانية البريطانية الراحلة جو كوكس وأصدقائها والكثير من محبيها توجهوا إلى ساحة “ترافالغار” وسط العاصمة البريطانية، للمشاركة في ما كان يمكن أن يتحول لعيد ميلادها الثاني والأربعين لو لم يتم اغتيالها الأسبوع الماضي.

بريندان كوكس، زوج البرلمانية الراحلة : “منذ يوم الخميس، أتحدث مع كولين وليلى عن الأشياء التي سنفتقدها والذكريات التي ستبقى معنا. نحاول أن ننسى كيف اختطفت منا بقسوة والتركيز على الحظ الذي طالنا لأنها كانت بيننا كل هذا الوقت.”

. patricvk</a> was at Trafalgar Square as crowds remembered <a href="https://twitter.com/hashtag/JoCox?src=hash">#JoCox</a> <a href="https://twitter.com/hashtag/LoveLikeJo?src=hash">#LoveLikeJo</a> <a href="https://t.co/hjAZh4TUFG">pic.twitter.com/hjAZh4TUFG</a></p>&mdash; euronews (euronews) June 22, 2016

ملالا يوسفزي، الحائزة على جائزة نوبل للسلام شاركت في المناسبة، وقالت : “حياة جو دليل على أن رسالة السلام أقوى من كل أسلحة الحرب. مرة أخرى، المتطرفون أثبتوا فشلهم.”

مقتل هذه المدافعة المتفانية عن بقاء بريطانيا ضمن الاتحاد الأوروبي، شكل صدمة للمجتمع البريطاني. البعض يقول إن رحيلها المفاجئ أسهم في إضفاء لهجة أكثر إيجابية على حملات ماقبل الاستفتاء.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شرطة لندن تستجوب الممثل راسل براند المتهم بجرائم جنسية

شاهد: الملك تشارلز الثالث يحتفل بعيد ميلاده الخامس والسبعين في مركز لتوزيع المساعدات الغذائية

شاهد: ريشي سوناك يعقد أول اجتماع لمجلس الوزراء بعد التعديل الوزاري