لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

جزء جديد من سلسلة "ستار تريك"، إحتفاء بالذكرى الخمسين لإنطلاقها

جزء جديد من سلسلة "ستار تريك"، إحتفاء بالذكرى الخمسين لإنطلاقها
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

طاقم “يو إس إس إنتربرايز“، يعود لعشاقة لتقديم المزيد من مغامراته
في الفضاء، من خلال الفيلم “ستار تريك بيوند“، الذي تزامن اصداره مع الإحتفال بالذكرى الخمسين لإنطلاق سلسلة افلام الخيال العلمي الشهيرة “ستار تريك”.
الفيلم قدم مؤخرا عرضه العالمي الأول في لوس أنجلس، بحضور أبرز نجومه مثل كريس باين وزاكاري كوينتو.

طاقم العمل وعشاق السلسة لم ينسوا تكريم الممثل الراحل أنتون يلشين، الذي لعب دور تشيخوف في الفيلم الجديد.

يقول الممثل زاكري كوينتو: “هذا الفيلم يصدر في أجواء تذكارية وأنا سعيد بذلك. إنها سلسلة جميلة ومن الرائع أن تستمر لمدة نصف قرن ونحن فخورون حقا بأن نكون جزءا منها، إنه حدث احتفالي كبير.”

هيكارو سولو، أحد أشهر شخصيات سلسلة أفلام “ستار تريك“، ظهر في هذا الفيلم في دور مثلي الجنس، تقمصه الممثل جون تشو. منتجو السلسلة أرادوا من خلال ذلك تكريم الممثل جورج تاكي، الذي تقمص شخصية سولو في المسلسل الأصلي وأخفى أنذاك مثليته الجنسية، ليتمكن من العمل في مجال السينما. جورج تاكي، لم يكن في الواقع سعيدا بهذا القرار.

يقول الممثل جون تشو:“أتمنى أن يشاهد الفيلم ويرى الطريقة التي قدمنا من خلالها الشخصية، لقد قدمناها بطريقة عادية جدا وأتمنى أن يكتشف ايجابيات هذا الإختيار في الوقت المناسب.”

طاقم “يو إس إس إنتربرايز” يتعرض في هذا الجزء إلى هجوم عنيف من قبل كائنات فضائية غامضة، ليجد نفسه وحيدا في كوكب جديد حيث ينتظره عدو آخر.

“ستار تريك بيوند“، يعرض في دورالسينما العالمية، بداية من شهر يوليو الحالي.