Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

دونالد ترامب يختار حاكم إنديانا مايك بينس لمنصب نائب الرئيس

دونالد ترامب يختار حاكم إنديانا مايك بينس لمنصب نائب الرئيس
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أعلن اليوم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب اختياره حاكم إنديانا المحافظ مايك بينس مرشحا لمنصب نائب الرئيس لانتخابات الرئاسة المقررة في تشرين-الثاني…

اعلان

أعلن اليوم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب اختياره حاكم إنديانا المحافظ مايك بينس مرشحا لمنصب نائب الرئيس لانتخابات الرئاسة المقررة في تشرين-الثاني نوفمبر. وأعلن ترامب قرار اختيار بينس، الذي سيخوض إلى جانبه الانتخابات نائبا للرئيس عبر تويتر حيث كتب:“يسرني أن اعلن أني اخترت الحاكم مايك بينس مرشحا لمنصب نائب الرئيس”.

وكان مايك بينس عضوا في الكونغرس على مدى اثني عشر عاما، وقد شغل منذ العام ألفين وثلاثة منصب حاكم ولاية انديانا، وهو معروف بمواقفه الصارمة ازاء بعض القضايا الإجتماعية على غرار الاجهاض وزاوج المثليين. وعادة ما يعلن المرشحون للانتخابات الرئاسية إسم مرشحهم لمنصب نائب الرئيس قبل بضعة أيام من المؤتمر العام لحزبهم، وسيبدأ المؤتمر العام للحزب الجمهوري يوم الاثنين المقبل وسيستمر إلى غاية يوم الخميس. وسيعلن خلاله رسميا اسم المرشح الجمهوري للإنتخابات الرئاسية. وكان من المتوقع أن يعقد ترامب صباح هذا الجمعة مؤتمرا صحفيا، لكنه قرر ارجاءه بسبب إعتداء مدينة نيس في فرنسا.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

أكبر أشجار السيكويا العملاقة والمعروفة تخضع لفحص صحي

وزير الدفاع الأمريكي ينقل صلاحياته إلى نائبه قبل دخوله إلى المستشفى

بوليتيكو: هذه خطط واشنطن لما بعد الحرب على غزة.. دور بارز ومستشار أمريكي للإشراف على قوة "حفظ سلام"