عاجل

طواف فرنسا: بطل العالم السلوفاكي بيترساغان يسجل فوزه الثالث في بارن

 محادثة
طواف فرنسا: بطل العالم السلوفاكي بيترساغان يسجل فوزه الثالث في بارن
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

احتل بطل العالم السلوفاكي بيتر ساغان المركز الأول في المرحلة السادسة عشرة في طواف فرنسا الدولي للدراجات الهوائية “تور دو فرانس”.
ساغان الذي يسجل فوزه الثالث في هذه المرحلة التي كان طولها مئتين وتسع كيلومترات و امتدت من موارون حتى بارن بسويسرا أنهى السباق في زمن أربع ساعات وست و عشرين دقيقة وثانيتين.
بداية السباق عرفت هروب كل من جوليان ألافيليب وتوني مارتن من فريق إتيكس كويك ستاب، حيث تصدرا السباق حتى العشرين كيلومتر الأخيرة قبل خط الوصول .
فيما بلغت المنافسة ذروتها في الأمتار الأخيرة خاصة بين ساغان والنرويجي أليكسندر كريستوف الذي كان يعتقد أنه فاز بعد دخوله في نفس التوقيت مع ساغان، ما جعل الحكام يرجعون إلى كاميرات خط الوصول لحسم الفائز.
فيما لايزال البريطاني كريس فروم حاملا للقميص الأصفر ومتصدرا للترتيب العام قبل المرحلة السابعة عشرة التي يبلغ طولها مئة وأربعة وثمانين كيلومتروتجمع بين كل من فينهوت وإيموسون.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox