عاجل

دي بوير يخلف مانشيني في قيادة إنتر ميلانو

 محادثة
دي بوير يخلف مانشيني في قيادة إنتر ميلانو
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

عقب يوم واحد من رحيل روبيرتو مانشيني عن منصبه، تعاقد إنتر ميلانو الإيطالي مع الربان الهولندي فرانك دي بوير لمدة ثلاث سنوات.

النادي الإيطالي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الممتاز لكرة القدم رسميا مديره الفني الجديد ومدرب نادي اياكس أمستردام السابق هذا الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي تحدث فيه عن أهم الأمور المتعلقة بالفريق، وإمكانية ضخ صفوف الفريق الأول بالاعبين الشباب.

فرانك دي بوير المدير الفني الجديد لفريق إنتر ميلان الإيطالي:“إنتر مشهور أيضا بسبب أكاديمية الشباب لذلك مهمتي أيضا أن أتابعها وأتابع اللاعبين الشباب عن قرب، لأنه قد تتاح لهم فرصة اللعب مع الفريق الأول، لأنهم أنفقوا الكثير من الجهد والمال في الأكاديمية. لذلك، بالنسبة لي أمر رائع أن أستطيع أن أمنح اللاعبين فرصة ستكون انطلاقتهم بعد ذلك نحو المستقبل، حقا يمكن لشباب الإنتر اللعب في الفريق الأول، وهذا هو هدفي بالتأكيد.” إنتر ميلانو الذي احتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، سيخوض مباراتين وديتين أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني وسيلتيك غلاسكو الاسكتلندي قبل انطلاق الدوري الإيطالي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري وخوض أولى مبارياته أمام شيفو فيرون.
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox