عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

اطلاق نار على حافلة تقل صحفيين في اولمبياد ريو

محادثة
euronews_icons_loading
اطلاق نار على حافلة تقل صحفيين في اولمبياد ريو
حجم النص Aa Aa

تعرضت حافلة تقل صحفيين يغطون فعاليات الالعاب الاولمبية بمدينة ريو دي جانيرو لاطلاق نار اثناء سيرها في طريق سريع يربط بين الملاعب الاولمبية في حادث لم يتسبب سوى في اصابات سطحية لعدد من الركاب.

الطلقات أطلقت من مسدس ذي عيار صغير باتجاه الحافلة من تلك الزاوية

شيرلي ميشالسون صحفي أمريكي

كان قرقماز متطوع في الاولمبياد من تركيا:
“هناك فقط جروح من قطع الزجاج المحطم لا شيء خطيرا لحسن الحظ. كان يمكن ان تكون الامور أسوأ لو اطلق المزيد من الرصاصات أو استهدفت الطلقات شخصا ما. اعتقد أننا محظوظين لاننا نزال على قيد الحياة.”

صحفي أمريكي شيرلي ميشالسون:
“أنا لست خبيرا في الاسلحة النارية لكني أعلم تماما كيف يبدو صوت البندقية ووفقا لخبراتي فالطلقات أطلقت من مسدس ذي عيار صغير باتجاه الحافلة من تلك الزاوية لان الصوت لم يكن يماثل صوت طلقات من سلاح ناري كبير.”

وكانت مخيمات متسابقي لعبة الفروسية قد شهدت عملية اطلاق نار السبت أكدت الشرطة إنها ليست على علاقة بالالعاب الاولمبية، بل متعلقة على الارجح بمحاولة أحد افراد العصابات استهداف منطاد أو طائرة بدون طيار تابعة للشرطة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox