لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

نادال يودع بطولة أمريكا المفتوحة وديوكوفيتش يتأهل لربع النهائي

 محادثة
نادال يودع بطولة أمريكا المفتوحة وديوكوفيتش يتأهل لربع النهائي
حجم النص Aa Aa

الإسباني رافاييل نادال خرج من ثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس عقب خسارته أمام الفرنسي لوكاس بويل.

بويل فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد إخراجه للمتوج بالبطولة مرتين من ثمن النهائي بعد مباراة استمرت أربع ساعات وسبع دقائق بنتيجة ستة واحد واثنين ستة وستة أربعة وثلاثة ستة وسبعة ستة.

بويل المصنف الخامس والعشرين عالميا لم يسبق له التتويج بأي لقب كما فشل في التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو الصيفي كما فشل العام الماضي في تجاوز الدور الأول من البطولة الأمريكية.

من جهته تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى ربع النهائي على حساب البريطاني كايل إدموند بعدما خاض مباراة كاملة فاز بها بثلاث مجموعات دون رد بواقع ستة اثنين وستة واحد وستة أربعة.

المصنف الأول عالميا سيواجه في الدور المقبل الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المتأهل بدوره على حساب الأمريكي جاك سوك بثلاث مجموعات لواحدة بواقع ستة ثلاثة وستة ثلاثة وستة سبعة وستة اثنين.

وفي منافسات السيدات فازت الألمانية أنجليكه كيربر على التشيكية بيترا كفيتوفا بواقع ستة ثلاثة وسبعة خمسة في مباراة استغرقت سشاعة و 27 دقيقة.

الألمانية ستجابه في الدور المقبل الإيطالية فينشي التي حجزت مقعدها في دور الثمانية بعد فوزها على الأوكرانية ليسيا تسورينكو بواقع سبعة ستة وستة اثنين.