كلينتون تتهم ترامب بتشجيع روسيا على التجسس عليها

كلينتون تتهم ترامب بتشجيع روسيا على التجسس عليها
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

هيلاري كلينتون تضع الجبهة الخارجية في ميزان سباق الرئاسيات الأمريكية، المرشحة الديمقراطية أعربت عن مخاوفها الكبيرة من تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية من خلال ضلوع الإستخبارات الروسية في عمل

اعلان

هيلاري كلينتون تضع الجبهة الخارجية في ميزان سباق الرئاسيات الأمريكية، المرشحة الديمقراطية أعربت عن مخاوفها الكبيرة من تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية من خلال ضلوع الإستخبارات الروسية في عملية قرصنة استهدفت الحزب الديمقراطي.

مخاوف أدلت بها كلنتون الإثنين أمام صحافيين في طائرة حملتها الانتخابية التي كانت تقلهم إلى كليفلاند، كلينتون اتهمت دونالد ترامب بتشجيع موسكو على التجسس عليها.

هيلاري كلينتون تقول:“لقد أبدى في وقت مبكر تحالفه مع سياسات بوتين، أقصد رغبته في أن الانسحاب من حلف شمال الاطلسي، أليس كذلك؟ وإضافة إلى ذلك فقد أشاد ببوتين، لديه جاذبية غريبة للطغاة بما فيهم بوتين.”

دونالد ترامب المرشح الجمهوري الذي كان متواجدا في كليفلاند دعا الصحفيين إلى مرافقته في طائرته الخاصة باتجاه أوهايو إحدى الولايات الحاسمة في الانتخابات الرئاسية حيث سينشط تجمعا انتخابيا، قطب العقارات أكّد أنه سيشارك في ثلاث مناظرات رئاسية يواجه فيها هيلاري كلينتون بعدما أثار شكوكا حيال الموضوع خلال الأسابيع الماضية.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

متأثرا بجروحه.. وفاة أمريكي أضرم النار في جسده خارج قاعة محاكمة ترامب في نيويورك

محاكمة ترامب "التاريخية".. انتهاء اليوم الأول دون تعيين مُحلّفين في قضية إسكات ممثلة إباحية

وُصفت بالتاريخية.. بدء محاكمة الرئيس السابق ترامب بتهمة تتعلق بدفع المال لإسكات نجمة إباحية