لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

كلينتون تتهم ترامب بتشجيع روسيا على التجسس عليها

 محادثة
كلينتون تتهم ترامب بتشجيع روسيا على التجسس عليها
حجم النص Aa Aa

هيلاري كلينتون تضع الجبهة الخارجية في ميزان سباق الرئاسيات الأمريكية، المرشحة الديمقراطية أعربت عن مخاوفها الكبيرة من تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية من خلال ضلوع الإستخبارات الروسية في عملية قرصنة استهدفت الحزب الديمقراطي.

مخاوف أدلت بها كلنتون الإثنين أمام صحافيين في طائرة حملتها الانتخابية التي كانت تقلهم إلى كليفلاند، كلينتون اتهمت دونالد ترامب بتشجيع موسكو على التجسس عليها.

هيلاري كلينتون تقول:“لقد أبدى في وقت مبكر تحالفه مع سياسات بوتين، أقصد رغبته في أن الانسحاب من حلف شمال الاطلسي، أليس كذلك؟ وإضافة إلى ذلك فقد أشاد ببوتين، لديه جاذبية غريبة للطغاة بما فيهم بوتين.”

دونالد ترامب المرشح الجمهوري الذي كان متواجدا في كليفلاند دعا الصحفيين إلى مرافقته في طائرته الخاصة باتجاه أوهايو إحدى الولايات الحاسمة في الانتخابات الرئاسية حيث سينشط تجمعا انتخابيا، قطب العقارات أكّد أنه سيشارك في ثلاث مناظرات رئاسية يواجه فيها هيلاري كلينتون بعدما أثار شكوكا حيال الموضوع خلال الأسابيع الماضية.