Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

تصفيات مونديال 2018: المنتخب السويسري يتغلب على البرتغال وفرنسا يتعادل سلبا مع روسيا البيضاء

تصفيات مونديال 2018: المنتخب السويسري يتغلب على البرتغال وفرنسا يتعادل سلبا مع روسيا البيضاء
Copyright 
بقلم:  Kawtar Wakil
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

تعادل منتخب روسيا البيضاء سلبا مع ضيفه وصيف بطل أوروبا منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب بوريسوف أرينا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى الخاصة بتصفيات أوروبا المؤهلة إلى

اعلان

تعادل منتخب روسيا البيضاء سلبا مع ضيفه وصيف بطل أوروبا منتخب فرنسا في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب بوريسوف أرينا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى الخاصة بتصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

منتخب بلغاريا ضمن النقاط الثلاث على أرضه وأمام جمهوره بصعوبة عقب فوزه على لوكسمبورغ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في صوفيا. وبهدف في كل شبكة انتهت مباراة المنتخب السويدي مع نظيره الهولندي بعدما أنقذ ويسلي شنايدر هولندا من الخسارة. وعن منافسات المجموعة الثانية أسقط منتخب سويسرا بطل أوروبا بهدفين نظيفين، وحرم المنتخب البرتغالي الذي خاض المباراة بدون نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو من اقتناص النقاط الثلاث.

بريل امبولو وقع الهدف الأول في الدقيقة 24 قبل أن يضيف زميله وادمير محمدي الهدف الثاني في الدقيقة 30. وانهزم منتخب اندورا أمام ضيفه اللاتفي بهدف يتيم وقعه فاليريس سابالا في الدقيقة الثامنة والأربعين. وفي تورشافن تعادل منتخب جزر الفاروه سلبا مع ضيفه منتخب المجر.

المنتخب البلجيكي تغلب على مضيفه قبرص بثلاثية نظيفة في نيقوسيا ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

بلجيكا الذي استهل رحلة جديدة بقيادة ربانه الجديد الاسباني روبيرتو مارتينيز سجل له روميلو لوكاكو في الدقيقة 13 والدقيقة 61 ويانيك فيريرا-كاراسكو في الدقيقة81. كما اكتسح منتخب البوسنة والهرسك ضيفه الاستوني بخماسية نظيفة.

وحقق منتخب اليونان فوزا كبيرا على مضيفه منتخب جبل طارق بأربعة أهداف مقابل واحد.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

معمرة ومقاتلة في المقاومة الفرنسية في الحرب العالمية الثانية تحمل الشعلة الأولومبية في فرنسا

باريس تثّبت الحلقات الأولمبية على برج إيفل وتبدأ العد التنازلي لبدء الألعاب الصيفية بعد 50 يومًا

كليان مبابي ينتقل رسميًا إلى صفوف ريال مدريد