عاجل

بريدجيت جونز تعود بمغامرات مثيرة

بريدجيت جونز تعود بمغامرات مثيرة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

سلسلة أفلام “بريدجيت جونز” تعود لعشاقها بجزء جديد.

بطلتها الممثلة رينيه زيلويغر، تعيش ككل مرة مغامرات مثيرة،
في هذا الجزء، نجد بردجيت جونز عزباء من جديد في عمر الأربعين، بعد أن عاشت قصة حب مع مارك دارسي، لكنها تتعرف علي رجل أمريكي يدعى جاك، وتكتشف فجاة أنها حامل.

الفيلم الجديد يحمل عنوان “بريدجيت جونز بيبي” وقدم مؤخرا عرضه العالمي الأول في لندن.
رينيه زيلويغر، ترى أن تقمص دور بريدجيت من جديد كان سهلا بالنسبة لها، لكن الممثل كولين فيرث، الذي تقمص سابقا دور دارسي، تردد قليلا قبل المشاركة في هذا الجزء.

تقول الممثلة رينيه زيلويغر: “حسنا، نحن زملاء خارج الشاشة وهذا ما ساعدنا كثيرا في حقيقة الأمر، أعتقد أننا نشترك في مودة هذه الشخصيات، وأعتقد أن الناس سيشعرون بذلك عند مشاهدة الفيلم.”

يقول كولين فيرث:” في البداية كنت أحاول استحضار الشخصية، ثم جدت نفسي مع غرفة مع الأشخاص أنفسهم وشعرت أن الزمن عاد بي فجاة إلى الوراء.”

سلسلة بريدجيت جونز، مقتبسة من روايتين، عرفتا نجاحا كبيرا للكاتبة لهيلين فيلدينغ، التي تولت أيضا عملية انتاج السلسلة.

تقول هيلين فيلدينغ :“بريدجيت جونز، تظهر لنا الفجوة بين ما نأمل أن نكون عليه وبين ما نحن عليه فعلا، كما أنها تركز على العلاقات بين الأصدقاء.”

تقول المخرجة شارون ماغواير:“آمل أن نقدم المزيد حول بريدجيت لأنها تعكس إلى حد كبير أشياء كثيرة في حياتي، أشياء لم أفعلها بعد ربما.”

فيلم “بريدجيت جونز بيبي“، يعرض حاليا في دور السينما العالمية.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox