لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

رواج ايفون7 يؤدي إلى نفاذ المخزون الأولي قبل موعد تسويقه

 محادثة
رواج ايفون7 يؤدي إلى نفاذ المخزون الأولي قبل موعد تسويقه
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

الاستراليون هم الأوائل في العالم الذين تحصلوا على الايفون 7 و ايفون 7 بلاس، في سيدني ما يقارب 200 شخص اصطفوا في أجواء ممطرة للحصول على الجوهر التكنولوجي الجديد ، إلا أن معظم محبي الايفون أصيبوا بخيبة كبيرة بسبب ندرة الايفون باللون الأسود الفحمي جيت بلاك ، الطالب ماركوس بارسوم اصطف منذ الاربعاء ليتفاجأ بعدم وجود اللون الذي يحب.

الطالب ماركوس برسوم يقول:
“ كنا نشعر بالخيبة ، وأعتقد أن كل هذا الغضب و الاحباط قد ولى، أنا شخصياً سعيد للحصول على الاسود الخافت ، حتى و ان كنت سعيداً بهذا الهاتف، إلا أنني لا أزال حزين لعدم حصولي على الأسود الفحمي، أعتقد أن إيبول لديها بعض الايفونات و لا يريدون البيع خارج الحجز المسبق ، لا بد و ان يكون لديهم لعشاق مثلي.”

الطالب نيك سايني يقول:
“لن نفقد الأمل، يمكن أن نقنعهم ، نحن هنا منذ 24 ساعة، لذا عليهم أن يقدموا لنا واحداً على الأقل”

رغم سعره المرتفع إلا أنه لاقى رواجاً أكثر مما كانت تتوقع العلامة الأمريكية إيبول. المخزون الاولي للهاتف المزود بكامرتين و المقاوم للمياه نضب في جميع أنحاء العالم ،علما أن الطلبات المسبقة بدأت في التاسع ايلول / سبتمبر ، و لكن أكثر الطلبات فضلت اللون الأسود الفحمي.