Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

الحارس الإنكليزي "جوهارت" يُغادر سيتي ليحط الرحال في تورينو

الحارس الإنكليزي "جوهارت" يُغادر سيتي ليحط الرحال في تورينو
Copyright 
بقلم:  Leila Guiri
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

قدم نادي تورينو الإيطالي إلى وسائل الإعلام بصفة رسمية حارس مرماه الجديد الإنكليزي جوهارت حارس مانشبيتر سيتي السابق المنظم إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية…

اعلان

قدم نادي تورينو الإيطالي إلى وسائل الإعلام بصفة رسمية حارس مرماه الجديد الإنكليزي جوهارت حارس مانشبيتر سيتي السابق المنظم إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
هارت قرر المغادرة للبحث عن فرصة جديدة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات بسبب إبقائه في دكة الإحتياط من طرف مدرب السيتيزنز بيب غوارديولا من جهة ،و بعدما أصبح الخيار الثالث وراء كلاوديو برافو المنضم حديثا من برشلونة، وويلي كاباييرو من جهة أخرى.
“جو هارت قال : “لقد كان واضحا للجميع، ،هو أيضا كان واضحا معي، حظوظي في اللعب أصبحت قليلة لذلك كان علي البحث عن نادي آخر، هذه الأمورتحدث في الكثيرمن فرق كرة القدم، اتخاذ القرار كان صعبا لكنني كنت ملزما على اتخاذه، أنا اعرف أن هذا لن يعجب الكثير من الأشخاص،لكنني جد سعيد بوجوي هنا”.
للإشارة الحظ لم يحالف هارت في أول ظهور له يوم الأحد في مباراة فريقه تورينو ضد أتالانتا بيرغام لحساب الدوري الإيطالي بعد أن خرج منهزما بهدفين لواحد.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الدوري الإنجليزي: إيمري يرفض وضع أستون فيلا في خانة المرشحين للقب

هالاند يواجه إجراءات تأديبية محتملة بعد انتقاده حكم مباراة توتنهام على منصة إكس

بطولة إنجلترا: توتنهام يواصل يستعيد الصدارة بالفوز الثالث تواليا والسابع هذا الموسم