عاجل

الحارس الإنكليزي "جوهارت" يُغادر سيتي ليحط الرحال في تورينو

 محادثة
الحارس الإنكليزي "جوهارت" يُغادر سيتي ليحط الرحال في تورينو
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قدم نادي تورينو الإيطالي إلى وسائل الإعلام بصفة رسمية حارس مرماه الجديد الإنكليزي جوهارت حارس مانشبيتر سيتي السابق المنظم إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
هارت قرر المغادرة للبحث عن فرصة جديدة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات بسبب إبقائه في دكة الإحتياط من طرف مدرب السيتيزنز بيب غوارديولا من جهة ،و بعدما أصبح الخيار الثالث وراء كلاوديو برافو المنضم حديثا من برشلونة، وويلي كاباييرو من جهة أخرى.
“جو هارت قال : “لقد كان واضحا للجميع، ،هو أيضا كان واضحا معي، حظوظي في اللعب أصبحت قليلة لذلك كان علي البحث عن نادي آخر، هذه الأمورتحدث في الكثيرمن فرق كرة القدم، اتخاذ القرار كان صعبا لكنني كنت ملزما على اتخاذه، أنا اعرف أن هذا لن يعجب الكثير من الأشخاص،لكنني جد سعيد بوجوي هنا”.
للإشارة الحظ لم يحالف هارت في أول ظهور له يوم الأحد في مباراة فريقه تورينو ضد أتالانتا بيرغام لحساب الدوري الإيطالي بعد أن خرج منهزما بهدفين لواحد.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox