لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ادراج ترينيتا دي مونتي السياحة في روما تعود لاستقبال السياح

 محادثة
ادراج ترينيتا دي مونتي السياحة في روما تعود لاستقبال السياح
حجم النص Aa Aa

ادراج ترينيتا دي مونتي التي هي من اهم المعالم السياحية في العاصمة الايطالية، اصحبت جاهزة لاستقبال السياح والزائرين بعد الانتهاء من
اعمال ترميمها.

هذا الترميم قامت به بلدية روما بتمويل من دار بولغاري للمجوهرات. واعلنت فيرجينيا راججي رئيسة البلدية، يوم الخميس، ان الموقع لن تغلق ابداً.

واضافت: “ادارة المدينة اتخذت الاجراءات والتزمت بحماية الادراج لاطول مدة كي تبقى محافظة على عظمتها. منذ اليوم، سنعمل على تجنب التجاوزات وسؤ الاستعمال التي ادت لتخريبها، وهذا ما امكن رؤيته قبل بدء اعمال الترميم”.

ادراج ترينيتا دي مونتي سبق ان رممت قبل عشرين عاماً، لكن الترميم الجديد هذا والذي استمر عاماً، بلغت تكلفته مليون ونصف مليون يورو.

ويخشى عليه من اي تخريب كما حصل مع نافورة المياه لا باركاتشا القريبة منه والتي تسمى ايضاً بـ“بياتزا دي سبانيا “ ، والتي تعود للقرن السابع عشر والتي شهدت مثل هذه الاعمال التخريبية وقد امتلأت بالنفايات بعد مباراة كرة قدم بين آ اس روما وفييينورد روتردام في شباط/فبراير عام 2015.