كروز وترامب.. ما تفرقه السياسة تجمعه المصلحة الحزبية

كروز وترامب.. ما تفرقه السياسة تجمعه المصلحة الحزبية
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

بعد صمت طويل وفي تحول مفاجىء اعلن السيناتور تيد كروز المرشح السابق للرئاسة الاميركية الجمعة دعمه للمرشح دونالد ترامب، وكتب كروز على صفحته على فيسبوك ان المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون لا تستطيع قيا

اعلان

بعد صمت طويل وفي تحول مفاجىء اعلن السيناتور تيد كروز المرشح السابق للرئاسة الاميركية الجمعة دعمه للمرشح دونالد ترامب، وكتب كروز على صفحته على فيسبوك ان المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون لا تستطيع قيادة الاميركيين، وانه يوفي اليوم بتعهد قطعه قبل سنة بدعم مرشح الحزب الجمهوري.
آخر استطلاع للرأي اجرته وكالة رويترز وشركة ابسوس اظهر تقدم هيلاري كلينتون بنحو إحدى واربعين بالمئة مقابل سبعة وثلاثين بالمئة لخصمها ترامب في السباق الرئاسي.
وعل الرغم من ان يوم الاقتراع الاكبر في الولايات المتحدة هو الثامن من تشرين ثاني نوفمبر الا ان بعض الولايات بدأت بالتصويت الجمعة كولاية مينيسوتا.
يشار الى ان ثمان وثلاثين ولاية اميركية تتمتع بشكل ما من التصويت المبكر هذا العام: “لدينا طوابير في الخارج وفي محيط مكتب الاقتراع اتوا للتصويت المبكر، ولا يستغرق الامر اكثر من خمس دقائق، لقد صوت لانتخابات الفين وستة عشر”. ويأتي التصويت المبكر قبل يومين من مناظرة طال انتظارها بين المرشحين الرئاسيين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

دونالد ترامب يفوز بترشيح الجمهوريين في ميشيغان وميزوري

شاهد: الجيش الأمريكي ينشر فيديو يظهر إنزالاً جوياً للمساعدات الإنسانية فوق غزة

شاهد: مزاد للسيجار الكوبي يجمع نحو 18 مليون يورو