لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

هيلاري كلينتون و دونالد ترامب يتواجهان في أول مناظرة تلفزيونية تعد بالكثير

 محادثة
هيلاري كلينتون و دونالد ترامب يتواجهان في أول مناظرة تلفزيونية تعد بالكثير
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

سيتواجه المرشحان للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، وهيلاري كلينتون، في أول مناظرة تلفزيونية تدوم تسعين دقيقة، يتوقع أن تسجل سابقة تاريخية في سجل الانتخابات الرئاسية بعدد مشاهدين قد يصل إلى 150 مليون.

ستيفان غروب مراسل يورونيوزيتحدث حول الموضوع عبرالسكايب:
“لم يعد يفصلنا عن أول مواجهة بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب إلا ساعات قليلة، هذه المناظرة من المتوقع أن تجلب إليها أكثر مئة مليون مشاهد. هو تقريبا نفس عدد متتبعي نهائي السوبر بول، أعتقد أن الأشخاص الحقيقيين الذين ستستهدفهم هذه المواجهة هم الآلاف في كل مقاطعة الذين لم يقرروا بعد من ينتخبون ومازالو مترددين. الهدف من هذه المناظرة حتما سيكون للقضاء على الشكوك ولتحميس قاعدة الناخبين و دفعهم للذهاب إلى مكاتب الإقتراع لإختيار المرشح الأكثر اقناعا.
كلينتون وترامب سيتواجهان لمدة 90 دقيقة، لكن الفائز حتما سيتحدد في أول نصف الساعة الأولى.لأن المشاهد يكون دائما أكثريقظة.مثل ألغورعند ما تنهد، وميت رومني عندما ضرب الرئيس أوباما على عقبيه وريتشارد نيكسون عندما أخرج منديلا لمسح العرق.كل هذا لتذكيركم أن الفوز بالمناظرة من أجل مركز الرئاسة قد يكون صعبا جدا.