Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

مناظرة كلينتون/تْرامبْ بأعين طلاب جامعة واشنطن الكاثوليكية

مناظرة كلينتون/تْرامبْ بأعين طلاب جامعة واشنطن الكاثوليكية
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

المناظرة التي جمعت أمس الاثنين المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون تابعتْها مجموعة من طلاب الجامعة الكاثوليكية في أمريكا

اعلان

المناظرة التي جمعت أمس الاثنين المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون تابعتْها مجموعة من طلاب الجامعة الكاثوليكية في أمريكا في العاصمة واشنطن برفقة مراسل يورونيوز في عين المكان شتيفان غْروْبي الذي جمَع انطباعاتهم بعد انتهاء هذه المناظرة الرئاسية الأولى قبل أسابيع من انطلاق الانتخابات.

أحد الطلاب قال:

“أنا أعتقد بشكل قاطع أن هيلاري كانت المتنصِرة في هذه المناظرة. قد تتغيَّر الأمور في المناظرة المقبلة برأيي، لأن تْرامبْ سيُضطر إلى التحضير لها قليلا ، لأن من الواضح أن هيلاري حضَّرتْ نفسها للمناظرة وهو لم يفعل”.

وأضافت طالبة بالقول:

“لقد حاول، دون لَبس، أن يكون متعجرفا ودون أدب، إطلاقًا، خلال المناظرة، وهو ما لم أتوقّعْهُ منه. كلما نظرتُ إليه واستمعتُ إليه أعيد التفكير في كل التعاليق التي صدرت عنه حول المرأة خلال السنوات الماضية”.

طالب ثالث يقول:

“عندما كانت هيلاري كلينتوت تتحدث عن الضرائب الفيدرالية التي لم يدفعْها تْرامبْ، أعتقد أن قيمتَها ستُّمائةٌ وخمسون مليون دولار، وقال إنها الأعمال، برأيي هذا مضر له ويجعله يظهر كرجل أعمال من النوع الذي يكرههم جيلي، أيْ نموذج الرجل الجشع في مكتبه داخل ناطحة سحاب”.

مراسل يورونيوز أضاف من جهته قائلا:

“إلى حد الآن، هيلاري كلينتون كان ينقصها دعم الشباب للاحتفاظ بتقدمها مثلما كان أوباما في حملته. لكن في هذه المناظرة، واضح أنها حسَّنت صورتَها لدى الشباب. وقد تكون خطوةً نحو الفوز”.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مكبّل اليدين على ظهر شاحنة وكأنه مخطوف.. ترامب ينشر فيديو ساخراً من بايدن ويشعل غضب الأمريكيين

رغم الانتقادات اللاذعة، ترامب يجدد قوله إن "المهاجرين يسممون دماء أمريكا"

سيارة تابعة لموكب بايدن تتعرض لحادث اصطدام وتستنفر رجال الخدمة السرية