لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

مايك بنس يندد بشدة بتصريحات المرشح الرئاسي دونالد ترامب حول النساء

 محادثة
مايك بنس يندد بشدة بتصريحات المرشح الرئاسي دونالد ترامب حول النساء
حجم النص Aa Aa

المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس ندد بشدة بأقوال المرشح الرئاسي دونالد ترامب حول النساء التي وردت في شريط فيديو نشر يوم الجمعة مضيفا أنه لا يمكنه الدفاع عنه.

بينس عبر في بيان نشره في مواقع التواصل الاجتماعي أنه وبصفته زوجا وأبا صعق بهذه الأقوال والسلوك الذي وصف به ترامب النساء في شريط الفيديو الذي يعود إلى العام 2005.

من جهتها زوجة دونالد ترامب ميلاني ترامب،طلبت من الأمريكيين أن يغفروا لزوجها تصريحاته “غير المقبولة والبذيئة.” واعتبرت أن التصريحات لا تمثل حقيقته.

وأضافت “آمل في أن يقبل الناس اعتذاراته، كما فعلت أنا.”
المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب:“كل الذين يعرفونني يعرفون أن هذه الكلمات لا تعكس ما أنا عليه. لقد قلت ذلك، كنت مخطئا، وأنا أعتذر. لقد سافرت في البلد وتحدثت عن التغيير لأمريكا ولكن رحلاتي غيرتني أنا أيضا.”

وفي الفيديو المصور الذي يعود للعام 2005، والذي تم الكشف عنه يوم الجمعة يقول ترامب: “يمكنك أن تفعل أي شيء” بالمرأة “حين تكون نجما“، حاولت معها وفشلت. أعترف بذلك. لقد كانت متزوجة وانجذبت إليها بشدة. بعد ذلك رأيتها مصادفة، فوجدت لها ثديين كبيرين مزيفين. لقد غيرت مظهرها تماما، وقال ترامب للمذيع في برنامج تلفزيون الواقع الذي ظهر فيه كأحد نجومه، أنه ينجذب “تلقائيا تجاه الجميلات“، وغالبا ما يحاول تقبيلهن، وأضاف: “أبدأ على الفور في تقبيلهن، لا أستطيع الانتظار، وحينما تكون نجما فإنهن يتركنك تفعل ذلك. يمكنك أن تفعل أي شيء معهن.”