لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

آراء طلبة العلوم السياسية في واشنطن بعد مناظرة هيلاري- ترامب

 محادثة
آراء طلبة العلوم السياسية في واشنطن بعد مناظرة هيلاري- ترامب
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

في كلية العلوم السياسية بالجامعة الاميركية في العاصمة واشنطن تجمع الطلبة لمشاهدة الاشتباك الكلامي الاخير بين مرشحي الرئاسة هيلاري كلنيتون ودونالد ترامب، وشاهد الطلبة المناظرة الثالثة والاخيرة التي عقدت في جامعة نيفادا بمدينة لاس فيغاس وابدوا رأيهم فيما سمعوه من المرشحين.
“اعتقد ان ترامب لا يدعم ما يجادل به، لا يجيب فعلا على الاسئلة، اعتقد ان هيلاري بالتأكيد اظهرت انها اكثر تجربة”.
“في هذه المرحلة استطيع ان اقول ان هيلاري استطاعت ان تتغلب عليه، وآمل انها تستمر في ذلك”.
“ اشاهد تقدما وتراجعا في المناظرة، اعتقد ان هيلاري مثلت التقدم، ونوع التقدم الذي نريده ونحتاجه في هذا البلد، دونالد ترامب يتحدث عن الوقت، جعل اميركا عظيمة مرة ثانية، انا غير متاكد عن اي وقت يتحدث وغير متأكد من ان هذا الوقت قد وجد اصلا”.
“استطيع ان اؤكد ان هيلاري كلينتون ربحت المناظرة، اعتقد ان دونالد ترامب مستمر في الذهاب بعيدا في ظلال عشوائية، ولا اعتقد انه قدم اي أمر جوهري وذا فحوى، اي اطار لمساعدة بلدنا على الازدهار”.
يقول مراسل يورونيوز شتيفان غروبه من العاصمة الاميركية واشنطن:
“ ترامب خرج في المناظرة النهائية مهزوما يعاني كدمات وضربات في استطلاعات الرأي، بأداء ممتاز في المناظرة، أو الإطاحة بهيلاري كلينتون ربما كان سيؤدي إلى قلب المعادلة، ويعيد حظوظه للفوز بالبيت الابيض، وهذا لم يحدث”.