Eventsالأحداث
Loader

Find Us

اعلان

ماذا قال الرجل المُتَسَبِب في إجلاء دونالد ترامب من المنصة في رينو؟

ماذا قال الرجل المُتَسَبِب في إجلاء دونالد ترامب من المنصة في رينو؟
Copyright 
بقلم:  maha farid
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

صرخة واحدة من أحد المؤيدين للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بوجود رجل مسلح في القاعة الواقعة في رينو غرب نيفادا كانت سببا في اضطرار رجال الأمن إلى إجلاء المرشح من المنصة لينقضوا على المشتبه به لركله و ضرب

اعلان

صرخة واحدة من أحد المؤيدين للمرشح الجمهوري دونالد ترامب بوجود رجل مسلح في القاعة الواقعة في رينو غرب نيفادا كانت سببا في اضطرار رجال الأمن إلى إجلاء المرشح من المنصة لينقضوا على المشتبه به لركله و ضربه، لحسن الحظ وصلت قوات الأمن في الوقت المناسب لتُخلصَ المواطن “أوستين كرايتس” من بين أيديهم.

“لقد انقضوا علي بشكل مفاجئ وقاموا بركلي وبضربي ، وذلك بسبب صرخة شخص ما بوجود سلاح وهنا خرجت الأمور عن السيطرة، واستمروا في ضربي وجري على الأرض. وفي النهاية أنا ممتن جدا لوصول رجال الأمن في الوقت المناسب وعلى وجه السرعة، إذ كان من الممكن أن أموت خنقا أو أن يقتلوني”

قال كرايتس بعد لحظات من خروجه سالما من القاعة، ليعود ترامب مرة أخرى لاستكمال خطابه و كأن شيئا لم يكن.

وأوضح كرايتس الذي كان يرفع لافتة كُتب عليها “الجمهوريون ضد ترامب” أن الحشد بدأ يضربه وهو مطروح أرضا قبل أن يصيح أحد وسط الفوضى “سلاح“، ما حمل جهاز الأمن على التدخل.

في الوقت نفسه دعت السيدة الأولى السابقة هيلاري كلينتون في فيلادلفيا الى التعبئة في “الشوط الأخير من السباق” وسط جشد من نجوم الغناء الأمريكي، أبرزهم مغنية البوب الأمريكية كاتي بري.

وأظهر آخر استطلاع للرأي أجرته شبكة “إيه بي سي” وصحيفة “واشنطن بوست” تقدما للديموقراطية بخمس نقاط على الجمهوري على المستوى الوطني (48% مقابل 43%).

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

إجلاء ترامب لوقت وجيز من على منصة خلال تجمع في رينو

حملات الساعات الأخيرة لمرشحيْ الرئاسة الأميركية

كلينتون تحظى بدعم النجوم.. وترامب يبتعد عن التصريحات المثيرة