لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

خيبة أمل في صفوف أنصار هيلاري كلينتون بعد فوز دونالد ترامب

 محادثة
خيبة أمل في صفوف أنصار هيلاري كلينتون بعد فوز دونالد ترامب
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أنصار المرشحة الديمقرطية للرئاسات الأمريكية، هيلاري كلينتون، عبروا عن صدمتهم وخيبة أملهم، بعد الفوز المفاجىء للمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

إحدى السيدات عبرت عن حزنها قائلة:“أشعر بخيبة أمل كبيرة. أنا قلقة جدا بشأنها، فريق حملتها فعل كل ما بوسعه، أنا متأكدة أن البلاد ستكون على ما يرام، ولكنني حزينة من أجلها.”

فيما يعلق هذا السيد حول مستقبل الولايات المتحدة في ظل رئاسة ترامب:“آمل حقا أن يكون قادرا على توحيد بلادنا، كما عليه التغيير في خطابه. أنا أظل مشككا ولكنها الولايات المتحدة، دعونا نأمل الأفضل ونبقى متفائلين، رغم أنني أشعر بخيبة أمل كبيرة.”

أما هذه السيدة فلم تخف انشغالها بالمواقف العنصرية الصادرة عن ترامب:“أشعربقلق حول الإتجاه الذي سيعتمده بلدنا مستقبلا، والكيفية التي سيتعامل معها مع قضايا العنصرية، في ظل الإدارة الجديدة، التي لم تكن مطمئنة بالمرة في هذا الخصوص وهذا مقلق للغاية.”

أجواء من الحزن والقلق، خيمت على مقر حملة هيلاري كلينتون في نيويورك، بعد انتصار ترامب.

Republicans reactions