Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

أوباما يستقبل ترامب في البيت الأبيض لتيسير انتقال السلطات

أوباما يستقبل ترامب في البيت الأبيض لتيسير انتقال السلطات
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

استقبل الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك حسين أوباما في مكتبه في البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن المرشح الجمهوري الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية بُغية تيسير انتقال سلِس وآمِن، حسب ما صرح به أ

اعلان

المرشح الجمهوري الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب يحل بالعاصمة واشنطن حيث استُقبِبل في البيت الأبيض من طرف الرئيس المنتهية ولايته باراك حسين أوباما بالتزامن مع استضافة السيدة الأولى في الولايات المتحدة ميشال أوباما لزوجة ترامب ميلينيا في إقامتها الرسمية.

“أريد، بشكل خاص، التركيز معك سيدي الرئيس المنتخب بأننا الآن سنبذل قصارى جهدنا من أجل مساعدتك على النجاح، لأن نجاحك هو نجاح البلد”.

ورد دونالد ترامب قائلا:

“إنني شديد التطلع إلى التعاطي مع الرئيس في المستقبل ومع فريقه. لقد شرح لي بعض المسائل المعقَّدة وبعض القضايا الكبيرة وبعض الأشياء الهامة التي تم إنجازُها. إذن سيدي الرئيس تشرفتُ كثيرا بلقائي معكم وأتطلع لألتقيكم مرات أخرى عديدة في المستقبل”.

أوباما كان أعلن أن هذا اللقاء الغايةُ منه تسهيل تسلُّم المهام إلى الرئيس الجديد وتيسير انتقال السلطات إليه في العشرين من يناير المقبل. الخلافات الشخصية والسياسية بينه وبين ترامب وُضِعت جانبا من أجل الصالح العام.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بورصة نيويروك: انتخاب ترامب يعزز مؤشر داو جونز

مراسل يورونيوز: "المشكلة تكمن في العداء الشخصي بين دونالد ترامب وباراك أوباما"

ما بين دونالد ترامب وباراك أوباما: أوجه الاختلاف