Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

قتلى وجرحى بينهم أطفال جراء انفجار سيارة مفخخة ببنغازي شرق ليبيا

قتلى وجرحى بينهم أطفال جراء انفجار سيارة مفخخة ببنغازي شرق ليبيا
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

قتل خمسة مدنيين على الاقل بينهم ثلاثة اطفال واصيب نحو عشرين آخرين بينهم اطفال كذلك في انفجار سيارة مفخخة توقفت قرب مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث بمدينة بنغازي شرقي ليبيا، وذكرت المصادر الطبية ان شدة

اعلان

قتل خمسة مدنيين على الاقل بينهم ثلاثة اطفال واصيب نحو عشرين آخرين بينهم اطفال كذلك في انفجار سيارة مفخخة توقفت قرب مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث بمدينة بنغازي شرقي ليبيا، وذكرت المصادر الطبية ان شدة الانفجار حولت الجثث الى اشلاء صعبت التعرف على هوياتهم.
حكومة الوفاق الوطني الليبية اتهمت قائد عملية الكرامة الجنرال خليفة حفتر بالضلوع في تردي الاوضاع الامنية في بنغازي وعمليات الاختطاف.
وفي حي جيزة بمدينة سرت الساحلية تتقدم القوات الحكومية في مواجهة تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام، وكانت تنظيم داعش سيطر على سرت قبل اكثر من سنة، مستفيدا من الفوضى التي سببها صراع القوى والنفوذ بين كتائب القوات الليبية.
المصادر الامنية ذكرت ان ثلاثة قناصة من داعش قتلوا بقذيفة عيار 106 خلال العمليات العسكرية في حي الجيرة اطلقتها قوات ما يسمى “البنيان المرصوص” والتي بدورها اعلنت سيطرتها على خمسة عشر منزلا كان مسلحو التنظيم يتحصنون داخلها.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ليبيا تلقي القبض على مسؤولين تورطوا في محاولة تهريب 26 طناً من الذهب

شاهد: إنقاذ 87 مهاجراً من الغرق قبالة سواحل ليبيا ونقلهم إلى إيطاليا

ما قصة اكتشاف مقبرة جماعية في صحراء غربي ليبيا؟