ترامب يعين منوشين الشريك السابق في غولدمان ساكس وزيرا للخزانة والملياردير روس لحقيبة التجارة

ترامب يعين منوشين الشريك السابق في غولدمان ساكس وزيرا للخزانة والملياردير روس لحقيبة التجارة
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

تستمر المفاوضات في برج ترامب بمدينة نيويورك بين الرئيس المنتخب دونالد ترامب وفريقه من جهة وبين من سيقع عليه الاختيار في تشكيل الادارة الجديدة، ترامب اختار الاربعاء ستيفن منوشين وزيرا للخزانة، وهو الشر

اعلان

تستمر المفاوضات في برج ترامب بمدينة نيويورك بين الرئيس المنتخب دونالد ترامب وفريقه من جهة وبين من سيقع عليه الاختيار في تشكيل الادارة الجديدة، ترامب اختار الاربعاء ستيفن منوشين وزيرا للخزانة، وهو الشريك السابق في المؤسسة المصرفية للخدمات المالية والاستثمارية الاميركية العالمية غولدمان ساكس، والممول المالي في هوليود، واختار ترامب الملياردير المستثمر فيلبير روس المعروف باستثماراته في الصناعات المتعثرة كوزير للتجارة.
كما اختار ترامب الثلاثاء إلين تشاو وزيرة للمواصلات، والتقت تشاو الرئيس المنتخب في مقر اقامته في برج ترامب، وشغلت تشاو وزيرة للعمل في ادارة الرئيس السابق جورج بوش.
كما التقى ترامب مع المرشح السابق للرئاسة ميت رومني على العشاء، وسط تكهنات حول تسمية رومني وزيرا للخارجية من بين ثلاثة مرشحين ما يزال الرئيس المنتخب يتفاوض معهم.
وفي سياق منفصل وصف مدير وكالة الاستخبارات الاميركية جون برينان تلميحات الرئيس المنتخب بإلغاء الاتفاق النووي مع ايران بالحماقة البالغة، كما دعا برينان في مقابلة مع “بي بي سي” ترامب الى ان يكون بالغ الحذر في التعامل مع روسيا.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بسبب احتجاجهم على عقد مع إسرائيل.. غوغل تفصل 28 موظفا

هل يصوت مجلس الأمن لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة؟

شاهد: فيل هارب من السيرك يعرقل حركة المرور في ولاية مونتانا الأمريكية