لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

عشاق جورج مايكل يغردون للاشادة بخصاله الحميدة ومساعدته للفقراء

 محادثة
عشاق جورج مايكل يغردون للاشادة بخصاله الحميدة ومساعدته للفقراء
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

تجمع عشاق مغني البوب البريطاني جورج مايكل امام منزله في هايغات بلندن بالازهار والشموع لتوديع المغني الذي توفي في ليلة عيد الميلاد عن عمر يناهز الثالثة والخمسين.

جورج مايكل الذي حصل على العديد من الجوائز الفنية وغني عددا من أغاني البوب المحفورة في الذاكرة، حصل على تكريم خاص من خلال محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بخصاله الحميدة وحرصه على مساعدة الفقراء والاطفال.

إيملي موندو غردت عبر تويتر قائلة إن جورج مايكل عمل بشكل تطوعي وسري في ملجأ للمشردين

أما مذيع الراديو مايك براون فغرد قائلا أن المغني البريطاني دأب على التبرع من خلال برنامجه في كل عيد فصح بمائة ألف جنيه استرليني لصالح الاطفال.

اما منظمة “تيرانس هيغنس تراست” المعنية بمكافحة مرض الايدز فغردت لتشكر جورج مايكل على دعمه للمثليين ولتوعيته بشأن مرض نقص المناعة المكتسبة.

في المقابل، عاني جورج مايكل في السنوات الاخيرة من مشاكل عدة تتعلق بالادمان، كما أمضى اربعة أسابيع في السجن عام 2010 بعدما اقتحم بسيارته متجرا في شمال لندن تحت تأثير القنب.