عاجل

صانع أحذية من صرب البوسنة مدعو لحضور حفل تنصيب ترامب

 محادثة
صانع أحذية من صرب البوسنة مدعو لحضور حفل تنصيب ترامب
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال مارينكو أوميسيفيتش مدير مصنع بيما للأحذية في البوسنة والذي ارسل في اغسطس/اب الماضي هدية من احذية مصممة خصيصا لميلانيا ترامب زوجة الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب والمولودة في سلوفينيا إنه يعاني الارق منذ أيام بعد تلقيه دعوة لحضور واحدة من الحفلات الراقصة التي ستتخلل حفل تنصيب ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

مارينكو أوميسيفيتش مدير مصنع بيما للأحذية:
“عندي مشكلة يجب أن أعرف أي نوع من الهدايا أعطي لميلانيا وماذا أشترى لها. لا أكترث لترامب. لكن يجب ان أحضر لها شيئا جميلا. سألتهم هل أستطيع أن أحضر معي شخصا أخر لاني أريد للرئيس (ميلوراد دوديك) ان ياتي معي وهو امر سيغضب زوجتي لانها سألتني لماذا لا تدعوني انا هي لا تريد الان كوي ثيابي. حاليا يجب أن اجد واحجز تذكرة للولايات المتحدة وهو أمر ليس سهلا إنه ليس مثل حجز وركوب حافلة محلية.”

ويعد مارينكو واحدا من صرب البوسنة الذين دعم الكثير منهم ترامب في مواجهة هيلاري كلينتون التي ساند زوجها بيل كلينتون الغارات الجوية لحلف شمال الأطلسي على مواقع صرب البوسنة قرب نهاية حرب البلقان.
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox