Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

ترامب يطالب دول الناتو بتسديد اشتراكاتها

ترامب يطالب دول الناتو بتسديد اشتراكاتها
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

من قاعدة ماكديل في تامبا بولاية فلوريدا، اكد الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاثنين ان الولايات المتحدة وحلفاءها سيلحقون “الهزيمة بالارهاب الاسلامي المتطرف وقوى الموت” كما…

اعلان

من قاعدة ماكديل في تامبا بولاية فلوريدا، اكد الرئيس الاميركي دونالد ترامب الاثنين ان الولايات المتحدة وحلفاءها سيلحقون “الهزيمة بالارهاب الاسلامي المتطرف وقوى الموت” كما قال.

هذه القاعدة هي مقر القيادة العسكرية الاميركية في الشرق الاوسط وجنوب آسيا، وفيها اعلن ايضاً موقفه من دول حلف شمال الاطلسي “اميركا تقف الى جانب من يدافع عن الحرية. نحن ندعمكم كل ساعة وكل يوم، اليوم والى الابد. وهذا يعني ايضاً ان يقوم حلفاؤنا بدفع حصتهم العادلة لكنها غير عادلة بالنسبة الينا. إننا ندعم بقوة حلف الناتو. وإننا نطلب فقط من جميع اعضاء الناتو تسديد كامل اشتراكاتهم لحلف الناتو والتي لم يسددها بعد الكثير منهم”.

كما صرح ترامب ان الارهابيين الاسلاميين المتطرفين مصممون على الاعتداء على بلاده كما فعلوا في الحادي عشر من ايلول/ سبتمبر وبوسطن وغيرها من المدن. ودون اي استناد للوقائع اتهم وسائل الاعلام بانها لا تنقل جميع الاعتداءات التي وقعت معتبراً اياها وسائل اعلام “غير شريفة”.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فيديو: ترامب يصف المهاجرين الصينيين إلى الولايات المتحدة بـ"الجيش الخفي" ويستدعي "أغنية الثعبان"

ترامب: انحياز بايدن إلى حماس يقود العالم مباشرة إلى حرب عالمية ثالثة

بيرني ساندرز يقف في مواجهة ترامب ويحذر: "غزة قد تكون فيتنام بايدن"