لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ترامب: ما سنعلنه حول الضرائب سيكون هائلا

 محادثة
ترامب: ما سنعلنه حول الضرائب سيكون هائلا
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هذا الخميس خلال لقائه في البيت الأبيض بالرؤساء التنفذيين لشركات الطيران إنه سيعلن عن قرارات مهمة بشأن تخفيف عبء الضرائب خلال الأسابيع المقبلة.

وكان ترامب خلال حملته الانتخابية قد وعد بتخفيض الضرائب على الأرباح بنسبة 15 في المئة ،حيث تبلغ نسبة الضرائب المفروضة حاليا على الشركات نظريا 35 في المئة.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب :“تخفيف العبء الضريبي على الشركات الأمريكية على مستوى واسع يسري جيد ونحن متقدمون جدا في الأجندة وأعتقد بأننا سنعلن عن شيء ما خلال الأسبوعين أوالأسابع الثلاثة القادمة وسيكون ذلك مذهلا فيما يتعلق بالضرائب.” واعتبر ترامب أن بلاده قد صرفت أموالا باهظة على الحرب في العارق وأفغانستان وذلك على حساب البنى التحتية في الولايات المتحدة، قطاع وعد ترامب بإعادة تجديده. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب :” لقد أنفقنا 6 ألاف مليار دولار في الشرق الأوسط،” أرقام تعود الى نحو شعرين” و لانملك شيئا لم نحتفظ حتى على بئر للنفط، هناك، كنت قلت: إحتفظوا بالنفط.

لدينا نظام طائرات خارج عن نطاق الأستعمال وكذلك الطائرات والقطارت كذلك وطرقنا سيئة وسنقوم بتغيير كل هذا ستكون سعداء مع ترامب”.