عاجل

ليستر سيتي يستبعد الإيطالي كلاوديو رانيري من على رأس العارضة الفنية

 محادثة
ليستر سيتي يستبعد الإيطالي كلاوديو رانيري من على رأس العارضة الفنية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

استبعد نادي ليستر سيتي الايطالي كلاوديو رانيري المدير الفني من على راس العارضة الفنية للنادي في أعقاب خسارة الفريق أمام إشبيلية في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبية. ليسترالذي يمرحاليا بأسوء فتراته، برر قراره المفاجىء بسبب النتائج السيئة للفريق على مستوى الدوري الانجليزي، واقترابه من الهبوط باحتلال المركز السابع عشر بـ21 نقطة.
ووفقا للعديد من التقارير الصحفية فإن قرارالإقالة جاء بعد اجتماع ساخن بين المدرب وإدارة النادي هذا الخميس، إنتهى بفسخ العقد بشكل ودي.

يشار أن رانيري الذي قاد ليستر سيتي إلى تحقيق معجزة الفوز بلقب البريمييرليغ لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي،حصل على جائزة مدرب العام من الفيفا بعد هذا الإنجاز الكبير و التاريخي الذي حققه .

وتأتي إقالة الإيطالي قبل أسابيع من مواجهة اشبيليه في دوري ابطال أوروبا في 14 مارس القادم، والتي يحتاج خلالها الفريق للفوز بهدف على ملعبه للتأهل لدور الثمانية لدوري الأبطال.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox