Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

نجوم هوليوود يتظاهرون ضد ساسية الرئيس ترمب

نجوم هوليوود يتظاهرون ضد ساسية الرئيس ترمب
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

قبل يومين عن حفل جوائز أوسكار السينمائية تجمع حوالي ألف ومئتي شخص الجمعة في بيفرلي هيلس بولاية كاليفورنيا احتجاجا ضد سياسة الهجرة التي تبنّاها الرئيس الأمريكي دونالد…

اعلان

قبل يومين عن حفل جوائز أوسكار السينمائية تجمع حوالي ألف ومئتي شخص الجمعة في بيفرلي هيلس بولاية كاليفورنيا احتجاجا ضد سياسة الهجرة التي تبنّاها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

بين حشد المتظاهرين شارك عدد من نجوم الفن السابع في هوليوود من بينهم مايكل جي فوكس و جودي فوستر.

جودي فوستر، الممثلة والمخرجة السينمائية قالت في كلمتها أمام الحضور:“نحن نعلم أن أول هجوم على الديمقراطية هو اعتداء على حرية التعبير والحريات المدنية. وفي الحقيقة هذه حرب لا هوادة فيها. وللأسف، إنها مألوفة جدا لأن التاريخ يعيد نفسه…هذا دورنا للمقاومة. حان الوقت للتظاهر وطلب إجابات. حان الوقت لنطلب من مسؤولينا المنتخبين القيام بعملهم “.

المظاهرة حضرها عدد قليل من أنصار ترامب وهم يلوحون بالأعلام الأمريكية و شعار “اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى” كما أكّدوا أنّه يجب على الناس التحلي بالصبر وإعطاء فرصة للرئيس.

أحد مناصري ترامب قال:“أعتقد أنه يجب علينا إحكام المراقبة على الحدود. إن الأمر مؤقت لكن دعونا ننتظر من أجل التوصل إلى الأفضل. وأعتق د أننا بحاجة إلى إعطاء فرصة للرئيس لمعرفة ما اذا كانت سياسته ناجعة”.

وبحكم الأجواء المشحونة في الولايات المتحدة منذ انتخاب دونالد ترامب رئيسا سيكون حفل جوائز أوسكار هذا الأحد سياسيا أكثر من أي وقت مضى.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

المرشح الرّئاسي للحزب الجمهوري ترامب يدعو إلى الوحدة ويقدّم أجندة شعبوية متطرّفة

أربعة أسباب قد تدفع بايدن إلى الانسحاب من السباق الرئاسي

"لا انسحاب من السباق ومن واجبي إنجاز هذه المهمة".. رسالة بايدن لمن يريد أن يسمع