طواف فرنسا للعام 2018: طريق "غوا" الوعر هو نقطة الانطلاق

طواف فرنسا للعام 2018: طريق "غوا" الوعر هو نقطة الانطلاق
Copyright 
بقلم:  maha farid
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

في طواف فرنسا للدراجات الهوائية للعام الفين وثمانية عشر وهو الطواف الأصعب في العالم يواجه المتنافسون إحدى وعشرين مرحلة.

اعلان

في طواف فرنسا للدراجات الهوائية للعام الفين وثمانية عشر وهو الطواف الأصعب في العالم يواجه المتنافسون إحدى وعشرين مرحلة. الطواف الذي يرجع تاريخه إلى العام ألف وتسعمائة وثلاثة سيبدأ هذا العام من منطقة le passage du gois الطريق الوعر المطل على المحيط الأطلسي والواقع في منطقة “ le pays de la loire “ غرب فرنسا.

المدير الفني للسباق “ كريستيان بريدوم” افتتح الثلاثاء النسخة المائة وخمس للطواف وقال:” أول صورة سيشاهدها العالم وستظهر على شاشات التلفاز لطواف فرنسا هي صورة منطقة غوا، هذا الطريق الوعر الفريد من نوعه إذ تغمره المياه بشكل دائم، البحر يغمره مرتين يوميا بسبب المد والجزر. المتنافسون سيعبرون هذا الطريق ثم يتوجهون إلى منطقة فونتناي لو كومت التي تمثل جزءا من منطقة لا فوندا. من الممكن أن تشهد هذه المرحلة مفاجآت مختلفة إذ سيتوجب عليهم عبور منطقة لوماريي بواتفي المليئة بالحواجز”. المرحلة الثانية من السباق ستبدأ في منطقة Mouilleron-Saint-Germain وتستمر على مدار خمسة و ثلاثين كيلومترا ثم سيتوجه الدراجون إلى منطقة La Baule.

#TDF2018 “Le départ de ce Tour sera donné au #Gois, un lieu magique.” YvesAuvinet</a> <a href="https://twitter.com/Ile2Noirmoutier">Ile2Noirmoutierpaysdelaloire</a> <a href="https://t.co/HORNdPhGDw">pic.twitter.com/HORNdPhGDw</a></p>&mdash; Département Vendée (DepVendee) 28 février 2017

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: حرب الألتراس تشتعل قبل مباراة باريس وبرشلونة وتعزيزات أمنية على خلفية تهديدات من داعش

شاهد: رياضية تحطم الرقم القياسي العالمي بتسلق أكثر من مئة متر على حبل معلق ببرج إيفل

استبعاد اللاعب محمدو دياوارا من المنتخب الفرنسي تحت 19 عاماً بسبب صيام رمضان