لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

روسيا: المصالح الطبية تواصل التكفل بعلاج جرحى هجوم سان بطرسبورغ

 محادثة
روسيا: المصالح الطبية تواصل التكفل بعلاج جرحى هجوم سان بطرسبورغ
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أكثر من أربعين جريحا في الاعتداء الارهابي الذي استهدف محطة لقطارات المترو في مدينة سان بطرسبورغ الروسية. المصالح الطبية في مستشفى المدينة ما زالت تواصل تقديم الاسعافات للجرحى حيث أشارت أنّ العدد ارتفع على خلفية توافد المزيد من المصابين في الاعتداء إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو الأمر الذي أكدته وزارة الصحة.

"طوال الليل تغيّر عدد المصابين. لقد واصل الجرحى المجيئ إلى المستشفى قادمين من مكان تنفيذ الهجوم، وفي الوقت نفسه تلقى عدد من المصابين الاسعافات وقد تمكنوا من العودة إلى ديارهم"،.

فيرونيكا سكفوتسوفا. وزيرة الصحة الروسية.

“طوال الليل تغيّر عدد المصابين. لقد واصل الجرحى المجيئ إلى المستشفى قادمين من مكان تنفيذ الهجوم، وفي الوقت نفسه تلقى عدد من المصابين الاسعافات وقد تمكنوا من العودة إلى ديارهم“، قالت وزيرة الصحة الروسية فيرونيكا سكفوتسوفا خلال مؤتمر صحفي نظم في مستشفى سان بطرسبوغ حيث تلقى جرحى التفجير الاسعافات.

السلطات الروسية قامت بتعزيز الاجراءات الأمنية في العديد من المدن تحسبا لوقوع هجمات جديدة.

الأجهزة الأمنية تبذل قصارى جهودها للتعامل مع الوضع وقد دعت المواطنين والسياح إلى التحلي باليقظة في الظروف الصعبة الراهنة. اعتداء سان بطرسبورغ يأتي في الوقت الذي تتصاعد فيه تهديدات ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية بضرب روسيا ردا على تدخلها لدعم النظام السوري.