عاجل

القاتل وناشر جريمته على فايسبوك ينتحر باطلاق النار على نفسه

 محادثة
القاتل وناشر جريمته على فايسبوك ينتحر باطلاق النار على نفسه
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ستيف ستيفنز المتهم بقتل رجل مسن ونشر جريمته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اطلق النار على نفسه بعد ملاحقة شرطة بنسيلفانيا له في مقاطعة إيري كما جاء، يوم الثلاثاء، في تويتر لشرطة الولاية الاميركية.

ستيفنز كان قد قتل رجلاً لا يعرفه في مدينة كليفلاند ويدعى روبرت غودوين آس آر، ونشر الفيديو في اليوم نفسه. وفي فيديو آخر اعلن انه قتل ثلاثة عشر شخصاً ويحضر لقتل الرابع عشر.

لكن الشرطة لم ترصد سوى جريمة واحدة اقترفها. وقد صرح ستيفن انتوني من مكتب التحقيقات الفيدرالي “ابتداء من الساعة الثانية من بعد ظهر يوم عيد الفصح هدفنا كان التحقق من عدم وجود ضحية اخرى للسيد ستيفنز. وقد استمرت التحقيقات بهذا الشأن. فكان هذا هدفنا الاول. وبالطبع، هدفنا الآخر هو القاء القبض على السيد ستيفنز حياً، لكن لسؤ الحظ اختار غير ذلك”.

وكانت السلطات الاميركية قد خصصت مبلغ خمسين الف دولار لمن يساعدها على القاء القبض عليه، وقد وضعت اسمه على لائحة الاشخاص المطلوبين للعدالة في الولايات المتحدة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox