Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

طرد لاعب تنس فرنسي من رولان غاروس عقب تقبيله صحفية

طرد لاعب تنس فرنسي من رولان غاروس عقب تقبيله صحفية
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
اعلان

لاعب التنس الفرنسي مكسيم آمو طرد من منافسات رولان غاروس عقب تقبيله لصحفية ثلاث مرات أثناء قيامها بمقابلة معه، على هامش البطولة العالمية.

القبلات لم تمر مرور الكرام و تسببت في أزمة كبيرة قد تضر بمسيرته الرياضية. ويتعلق الأمر بالصحفية مالي توماس من شبكة يوروسبورت التي حاولت الابتعاد عنه في محاولته تقبليها على رأسها. الإتحاد الفرنسي للتنس قام باستبعاد اللاعب من البطولة بعدها مباشرة. وأوضح الاتحاد في بيان له أن المسؤولين قرروا إلغاء اعتماد مكسيم عقب هذا التصرف. > Bravo a la fédération qui a trouvé ca moins marrant que les consultants en plateau

Accréditation retirée pr #Hamoupic.twitter.com/2ehSgDaALc

— Emmanuel Foulon (@efoulon1) 30 mai 2017

وأظهرت لقطات المباشر ماكسيم يجذب الصحفية نحوه خلال مقابلة تلفزيونية قبل أن يطبع قبلة على رأسها. وبدا الاحراج الشديد على الصحفية وحاولت إبعاده عنها لكنه قام بتقبيلها ثانية. وبعد رده على سؤال قام بتقبيلها للمرة الثالثة وجذبها ناحيته لكنها حاولت أن تبعد يده عن جسدها.

Dans un monde normal, Maxime #Hamou serait au tribunal pour agression sexuelle et les journalistes qui rigolaient dégagés de l’antenne.

— claude askolovitch (@askolovitchC) 30 mai 2017

شبكة يوروسبورت، التي تعمل بها توماس، عبرت في بيان لها أن التصرف الذي قام به اللاعب الفرنسي أثناء المقابلة غير مقبول تماما وإنهم لا يتغاضون عن مثل هذا السلوك بأي حال من الأحوال.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فرنسا: تعزيزات أمنية مشددة قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

بعد حظر فرنسي وفي حكم مؤقت.. محكمة فرنسية تسمح لشركات إسرائيلية بالمشاركة في معرض يوروستوري

أولمبياد ألعاب الفيديو قد ترى النور قريبًا