ترامب وبوتين وجها لوجه

ترامب وبوتين وجها لوجه
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

سيتم أول لقاء رسمي بين دونالد ترامب وفلاديمير بوتين في ألمانيا على هامش قمة G20 "مجموعة العشرين" في هامبورغ، والذي سيتم خلاله تجديد الحوار بين البلدين

اعلان

سيتم يوم الجمعة، أول لقاء رسمي بين دونالد ترامب وفلاديمير بوتين في ألمانيا على هامش قمة G20 “مجموعة العشرين” في هامبورغ، والذي سيتم خلاله تجديد الحوار بين الطرفين وخاصة بعد تصريح بوتين بتدهور العلاقات بين البلدين، والتي اعتبرها أسوأ مما كانت عليه في عهد أوباما.

بعد إثناء ترامب خلال حملته الإنتخابية، والتي شاباتها مزاعم كثيرة عن صلاته مع الكريملين، أشاد الرئيس الأمريكي بصفات ومميزات الرئيس الروسي، واصفا إياه بالرجل الرائع والموهوب. ولكن منذ تولي ترامب منصب الرئاسة الأمريكية، تدهورت علاقاته مع موسكو، وتحديدا فيما يخص القضيتين الأوكرانية والسورية.

على مستوى الساحة السياسية الدولية، يعتبر دونالد ترامب من المبتدئين، لأن مدة رئاسته حديثة، ولا تتعدى بضعة أشهر فقط. بينما يتمتع بوتين بأقدمية أكبر، وسيترشح لولاية رابعة رئيسا لبلاده العام المقبل، دون أن ننسى أنه كان الرجل القوي في الكرملين لمدة طويلة، ورئيسا لوزراء الإتحاد الروسي مرتين.

ونترككم تكتشفون بالفيديو المرفق بالمقال، بعض المقارنات بين الرئيسين الأميركي ونظيره الروسي، ومن بينها من كان الأفضل في انتخابه؟، ومن لديه أكثر عدد من المتتبعين على تويتر؟ الخ…

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

رغم هزيمتها الكبيرة أمام ترامب... نيكي هيلي تتوجه إلى ميشيغان للاستمرار في سباق الترشح للرئاسة

شاهد: ترامب يفوز بسهولة على نيكي هيلي في عقر دارها في انتخابات كارولاينا الجنوبية التمهيدية

واشنطن تفرض أكثر من 500 عقوبة جديدة على موسكو.. تعرف على التفاصيل