عاجل
This content is not available in your region

سكاراموتشي يشتم مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

محادثة
سكاراموتشي يشتم مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
حجم النص Aa Aa

لم يتردد مدير الاتصالات في البيت الأبيض أنتوني سكاراموتشي في شتم البعض من زملائه في إدراة الرئيس دونالد ترامب.
وبحسب تقارير إعلامية وجه سكاراموتشي انتقادات وشتائم إلى مساعد الرئيس للشؤون الاستراتيجية ستيفن بينون ورئيس الإدارة في البيت الأبيض رينس بريباس، بقوله “إنه سخيف ومصاب بجنون العظمة والفصام بالشخصية” وأضاف مدير الاتصالات في البيت الأبيض:” إقالة رينس بريباس ستتم قريبا من إدارة الرئيس ترامب”.
وأطلق أنتوني سكاراموتشي هذه التصريحات النارية أمام صحفي من صحيفة “نيويوركرريان ليتستسا” حسب ما أكده الأخير الذي تابع ان أنتوني سكاراموتشي طلب منه عدم تسجيل هذه المحادثة والتكتم عنها”.

وأوضح الصحفي الامريكي أن سكاراموتشي تحدث بطريقة وصفها بـ “الوقحة للغاية” لدى تطرقه إلى مساعد الرئيس الامريكي للشؤون الاستراتيجية ستيفن بينون واتهمه بأنه “يخدم مصالحه الشخصية الخاصة فقط في البيت الأبيض.”

يذكر أنه تم تعيين سكاراموتشي مديرا للاتصالات في البيت الأبيض منذ اسبوع قبل أن يبدأ بإثارة الفضائح وإطلاق الشتائم والانتقادات بحق زملائه في إدارة ترامب.
وكان تعيين سكاراموتشي السبب المباشر في استقالة السكرتير الصحفي للرئيس شون سبايسر الذي لم يقبل أن يعمل تحت أوامر سكاراموتشي.

هذه الفضيحة تضاف إلى جملة من الممارسات تشهدها إدارة الرئيس ترامب والتي تحدث انشقاقا كبيرا في صفوف الإدارة الأمريكية وتزيد من حدة الانقسام.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox