Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

جورج كلوني وزوجته يعتزمان مقاضاة مجلة "فواسي" الفرنسية لنشرها صورة لتوأميهما

جورج كلوني وزوجته يعتزمان مقاضاة مجلة "فواسي" الفرنسية لنشرها صورة لتوأميهما
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

يعتزم الممثل الأمريكي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، رفع قضية ضد مجلة "فواسي" الفرنسية، التي نشرت أول صورة مختلسة لتوأميهما الحديثي الولادة

اعلان

تعهد الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، الجمعة، برفع قضية ضد مجلة “فواسي” الفرنسية، التي نشرت أول صورة مختلسة لتوأميهما الحديثي الولادة.

وصرح كلوني في بيان له: “ان مصورين من مجلة فواسي، صعدوا فوق سور منزلنا وتسلقوا احدى الأشجار، والتقطوا صورا بشكل غير قانوني لرضيعينا داخل منزلنا”. وتابع: “مصوروا المجلة سيواجهون محاكمة لأقصى ما تسمح به حدود القانون، لأنهم هددوا سلامة أطفالنا”.

وأعلن كلوني وزوجته المحامية أمل عن ميلاد توأميهما بلندن في يونيو/ حزيران الماضي، ولم تنشر أسرة كلوني أية صور للتوأمين حتى الآن، وهما طفل وطفلة أطلقا عليهما اسم “ألكسندر” و“إيلا”.

ونشرت مجلة فواسي الجمعة صورا لأمل وجورج كلوني بملابس السباحة وكل منهما يحمل أحد التوأمين. وبدا أنهما يسيران في حديقة قالت المجلة إنها فيلا يملكها كلوني قرب بحيرة كومو في إيطاليا.

ورفضت المجلة تعليق النشر لهذه الصور، في بيان صادر عنها، بحجة تلبية ما سمته بأنه “مطلب جماهيري”. وأضافت: “ جورج كلوني محبوب من قبل جماهير كبيرة، ونحن نتابع حياته منذ سنوات عدة”. وأنهت تعليقها بقولها: “الصور لا تشكل خطرا على كلوني، أو زوجته، أو أطفاله”.

ويذكر أن جورج وأمل تزوجا في البندقية في 2014، في احتفال كبير، لكنهما كانا دائما الحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

جورج وأمل كلوني يرزقان بتوأم

جورج كلوني وزوجته ينتظران توأما

اتصل بالبيت الأبيض.. جورج كلوني خائف على زوجته أمل بعد الحديث عن عقوبات على "الجنائية الدولية"