Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

غولف: هل سيحقق الأمريكي دوستين جونسون حلمه في بطولة كارولين الشمالية؟

غولف: هل سيحقق الأمريكي دوستين جونسون حلمه في بطولة كارولين الشمالية؟
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied
اعلان

المصنف الأول عالميا دوستين جونسون سيكون إبتداء من هذا الخميس على موعد مع أول أيام بطولة كارولين الشمالية للغولف التي ستجرى على مضمار كاي هولوو بالولايات المتحدة الأمريكية.

مهمة صاحب الأرض الذي سيطر وفاز بالعديد من الألقاب في البطولات الكبرى لن تكون سهلة أمام أرمادة كبيرة من المشاركين على غرار الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي أحد أقوى المرشحين بالفوز الذي توج في نفس المضمار في 2010، بالإضافة إلى جوردان سبيث المتوج للمرة الثالثة بلقب بطولة بريطانيا المفتوحة في شهر يوليو/تموز الماضي و الذي ربما سيكون بإمكانه تحطيم الرقم القياسي الذي بحوزة تايغر وودز الحاصل على لقب إحدى بطولات الغراند سلام الكبرى في عام 2000 وعمره لم يتجاوز 24 ربيعا.

جميع الأنظار ستتجه إلى دوستين صاحب الأرض والذي ولد وكبر وترعر في كارولين الجنوبية التي لا تبعد بكثير عن مضمار كاي هولوو، المحقق للعديد من الألقاب المتتالية خلال هذا الموسم رغم الإصابة التي تعرض لها على مستوى الظهر.

صاحب الصدارة العالمية و الحائز على لقب بطولة أمريكا المفتوحة في 2016 قال لوسائل الإعلام إنه يتمتع بلياقة عالية في الفترة الأخيرة تقدر ب 8.5 على سلم 10،كما أكد أنه سيبذل كل ما بوسعه لإحراز لقب هذه البطولة، خاصة وأنه سيكون مدعوما بعدد كبير من أفراد عائلته ومحبيه لاسيما وأنه ينافس على أرضه وأمام جمهوره .

شارك هذا المقالمحادثة