ريال مدريد يُعلن ترشيح رونالدو كأفضل لاعب في أوربا

ريال مدريد يُعلن ترشيح رونالدو كأفضل لاعب في أوربا
بقلم:  Adel Dellal
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied
اعلان

أعلن نادي” ريال مدريد الإسباني”:https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84_%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF، عبر موقعه الرسمي، أن لاعبه كريستيانو رونالدو، من بين المرشحين الثلاثة للاتحاد الأوربي لكرة القدم “UEFA” للفوز بلقب أفضل لاعب في أوربا لهذه السنة. ويواجه رونالدو منافسة قوية على اللقب مع كلّ من ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الاسباني، و“جان لويجي بوفون”:https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%84%D9%88%D9%8A%D8%AC%D9%8A_%D8%A8%D9%88%D9%81%D9%88%D9%86، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي.

سينحصر الصراع على جائزة أفضل لاعب في أوروبا بين كريستيانو رونالدو ولونيل ميسي اضافة الى جان لويدجي بوفون

— beINSPORTS الإخبارية (@beINSPORTS_news) 15 août 2017

ويأمل البرتغالي في الفوز بالجائزة، التي ستعرض يوم الخميس، الموافق للرابع والعشرين من آب-أغسطس الجاري، في منتدى “غريمالدي” في إمارة موناكو بفرنسا، كما سيتم بعد ذلك سحب قرعة المجموعات لدوري أبطال أوربا للموسم الجديد.

يُذكر أن رونالدو، قدم موسمًا رائعًا هذا العام، بتسجيله 42 هدفًا مع ريال مدريد، من بينها هدفه الرائع في مرمى الغريم التقليدي نادي برشلونة.

أما ليونيل ميسي ففاز بكأس الملك إلى جانب نادي برشلونة وأنهى الموسم بلقب هداف الدوري الاسباني بتسجيل 37 هدفا الموسم الماضي.

أما حارس المرمى جان لويجي بوفون فقد قاد فريق السيدة العجوز يوفنتوس إلى اللقب السادس على التوالي، وتحقيق ثلاثة انتصارات في كأس إيطاليا، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوربا.

وقد تمّ اختيار قائمة اللاعبين الثلاثة من قبل فريق من 80 مدربا ينتمون إلى الأندية التي شاركت في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوربا 2016-2017 و55 صحفيا تمّ اختيارهم من قبل مجموعة وسائل الإعلام الرياضية الأوربية.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

"الرقصة الأخيرة" للأسطورتين.. ميسي ورونالدو يتواجهان في مباراة ودية مطلع شباط المقبل

شاهد: "حمى رونالدو" تضرب إيران والمئات يركضون خلف حافلته

رونالدو في إيران ونيمار في الهند.. نجوم الدوري السعودي يقودون فرقهم في "أبطال آسيا"