عاجل

قطر تعفي المغاربة من تأشيرة الدخول

 محادثة
قطر تعفي المغاربة من تأشيرة الدخول
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قطر تعفي المواطنين المغاربة الذين يزورون أراضيها، من تأشيرة الدخول، ما أكده رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني للوفد المغربي المشارك في مراسم تدشين ميناء “حمد” في قطر.

الموقع الرسمي لمؤسسة البرلمان المغربية نقل يوم الثلاثاء، أن عبد الله بن ناصر بن خليفة أخبر المسؤولين المغاربة الحاضرين، أن قطر رفعت عن المغاربة تأشيرة الدخول، ليضاف إسم المغرب إلى قائمة جديدة من 80 بلدا أصبح بمقدور مواطنيها دخول قطر دون تأشيرة الدخول.

وقد حضر رئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي و وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي مولاي حفيظ العلمي، مراسم تدشين ميناء حمد صباح الثلاثاء.

المغرب أعلن “حيادا إيجابيا” منذ بداية الأزمة الخليجية، فيما أرسل طائرات تحمل مساعدات غذائية إلى الدوحة، محافظا في الوقت نفسه على طيب علاقاته مع السعودية التي قضى ملكها، سلمان بن عبد العزيز، عطلته الصيفية في مدينة طنجة المغربية.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox