عاجل

شاهد: راهبة المنشار تلقى استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي

 محادثة
شاهد: راهبة المنشار تلقى استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قررت إحدى الراهبات في جنوب فلوريدا عدم انتظار “التدخل الإلهي” حيث أخذت بنفسها زمام المبادرة للمشاركة في أعمال التنظيف التي أعقبت إعصار إيرما الذي ضرب الأحد سواحل ولاية فلوريدا.

عدسات الكاميرا التقطت صورا للراهبة مارغريت آنا، وهي تحمل منشارا كهربائيا ومعدات ثقيلة لإزاحة إحدى الأشجار التي سقطت بسبب الرياح العاتية وأغلقت إحدى الطرق جنوب الولاية.

مديرية الشرطة بولاية ميامي قامت بنشر صورة الراهبة مارغريت آنا على صفحة الشرطة الخاصة في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، وأثنت على جهود المساعدة التي قامت بها الراهبة إلى جانب سكان الولاية لتخطي محنة الإعصار الذي ضرب الولاية.

وأثارت صورة الراهبة عاصفة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، للاشادة بالتحرك الفردي التي قامت به مارغريت.


الراهبة مارغريت آنا تعمل في كاتدرائية كولمان والتي تنشط في المجال الديني والإنساني مع ثانوية كارول في غرب مدينة ويست كيندال بفلوريدا.

وبالرغم من انّ ولاية فلوريدا لم تتضرر كثيرا من إعصار إيرما إلاّ أنّ الاستعدادات التي قام بها سكان المنطقة للتصدي للإعصار المدمر أثبتت بوضوح تشبث سكان فلوريدا بالحياة وبعودة الحياة إلى وضعها الطبيعي.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox