عاجل

شاهد: معلم ينقذ تلميذة حاولت الانتحار قفزا من الطابق ال17

 محادثة
شاهد: معلم ينقذ تلميذة حاولت الانتحار قفزا من الطابق ال17
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قام معلم في إحدى المدارس الصينية بإنقاذ تلميذة من الانتحار. الحادث وقع في مدرسة تتكون من 17 طابقا، في مدينة دويون بمقاطعة قويتشو جنوب غرب الصين، وقد حاولت التلميذة التي تعاني من الاكتئاب الانتحار حيث أظهر شريط فيديو الفتاة وهي على حافة المبنى وتستعد لرمي نفسها من علوّ شاهق.

ووجهت الفتاة أوامر بالتراجع لرجال الإسعاف والشرطة الذين حضروا لإنقاذها حيث هددت برمي نفسها في حال اقترابهم، كما تجاهلت دعوات أفراد عائلتها ومعلمها الذين وصلوا إلى المكان بعد مرور حوالى ساعة من الإعلان عن محاولة الانتحار، ولم تستمع لنداءاتهم لثنيها عن الانتحار.

ومع مرور ساعتين من وقوف الفتاة على حافة المبنى حاول المعلم تقديم قنينة ماء لتلميذته، واستغلّ ابتعادها عن الحافة ليسحبها بكل قوته من قميصها.

شرطة مقاطعة قويتشو الصينية فتحت تحقيقا حول الحادث لمعرفة الدوافع التي اضطرت الفتاة إلى الانتحار حيث استمعت إلى أقوال المعلم وعائلة التلميذة التي أكدت أنّ الفتاة تعاني من حالة اكتئاب.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox