Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

ميلانيا ترامب تجبر مؤسسة تعليمية على ازالة لوحات اعلانية اساءت إلى لغتها الانجليزية

ميلانيا ترامب تجبر مؤسسة تعليمية على ازالة لوحات اعلانية اساءت إلى لغتها الانجليزية
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
اعلان

عمد معهد لتعليم اللغة الإنكليزية في كرواتيا إلى إزالة لوحاته الإعلانية التي كانت تحمل صورة لملانيا ترامب، بعد أن هدد محامي سيدة أمريكا الأولى باتخاذ إجراءات قانونية ضد الإعلان.

الإعلان الطرقي للمعهد الأمريكي، انتشر الأسبوع الماضي في شوارع العاصمة الكرواتية زغرب، وخُطت عليه عبارة : “تخيل إلى أي مدى يمكنك أن تصل مع القليل من اللغة الإنكليزية”.

وقد طلب محامي السيدة الأمريكية الأولى السحب الفوري للإعلان، الذي أظهر صورة لملانيا تقف أمام العلم الأميركي وتلقي خطابا عاما في الولايات المتحدة الأميركية.

Billboards featuring Melania Trump and promoting English language school removed from Zagreb after lawsuit threat https://t.co/CFdy3ovSgPpic.twitter.com/OfBbNygYYS

— ANTONIO ARELLANO (@AntonioArellano) September 20, 2017

وسائل إعلام أميركية قالت إن السيدة ترامب، المولودة في يوغوسلافيا السابقة، وظفت مكتب محاماة للدفاع عن صورتها التي تظهر في عدد من الإعلانات في بلدها الأصلي سلوفينيا، بما في ذلك إعلانات للكعك والملابس الداخلية والإعلانات السياحية.

“المعهد الأمريكي “ في زغزب نشر الثلاثاء على حسابه في موقع فيسبوك أغنية “أنا آسف” للمغنية الأمريكية بريندا لي، واعتبرتها بعض التعليقات بمثابة اعتذار من قبل المعهد عن استخدام صورة عارضة الأزياء السابقة التي أصبحت سيدة البيت الأبيض، في حملته الإعلانية.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: عواصف رعدية قاتلة وريح عاتية تجتاح البلقان للمرة الثانية هذا الأسبوع.. والضحايا في ازدياد

من حفر حفرة لغريمه وقع فيها.. ترامب يخطئ باسم الطبيب لدى مطالبته بايدن بالخضوع لاختبار معرفي

ضربة موجعة للرئيس الأمريكي: إدانة هانتر بايدن بحيازة سلاح بطريقة غير قانونية