عاجل

ميلانيا ترامب تجبر مؤسسة تعليمية على ازالة لوحات اعلانية اساءت إلى لغتها الانجليزية

 محادثة
ميلانيا ترامب تجبر مؤسسة تعليمية على ازالة لوحات اعلانية اساءت إلى لغتها الانجليزية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

عمد معهد لتعليم اللغة الإنكليزية في كرواتيا إلى إزالة لوحاته الإعلانية التي كانت تحمل صورة لملانيا ترامب، بعد أن هدد محامي سيدة أمريكا الأولى باتخاذ إجراءات قانونية ضد الإعلان.

الإعلان الطرقي للمعهد الأمريكي، انتشر الأسبوع الماضي في شوارع العاصمة الكرواتية زغرب، وخُطت عليه عبارة : “تخيل إلى أي مدى يمكنك أن تصل مع القليل من اللغة الإنكليزية”.

وقد طلب محامي السيدة الأمريكية الأولى السحب الفوري للإعلان، الذي أظهر صورة لملانيا تقف أمام العلم الأميركي وتلقي خطابا عاما في الولايات المتحدة الأميركية.


وسائل إعلام أميركية قالت إن السيدة ترامب، المولودة في يوغوسلافيا السابقة، وظفت مكتب محاماة للدفاع عن صورتها التي تظهر في عدد من الإعلانات في بلدها الأصلي سلوفينيا، بما في ذلك إعلانات للكعك والملابس الداخلية والإعلانات السياحية.

“المعهد الأمريكي “ في زغزب نشر الثلاثاء على حسابه في موقع فيسبوك أغنية “أنا آسف” للمغنية الأمريكية بريندا لي، واعتبرتها بعض التعليقات بمثابة اعتذار من قبل المعهد عن استخدام صورة عارضة الأزياء السابقة التي أصبحت سيدة البيت الأبيض، في حملته الإعلانية.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox