عاجل

سيدة أميركا الأولى تزرع وتفلح

 محادثة
سيدة أميركا الأولى تزرع وتفلح
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قامت سيدة الولايات المتحدة الأولى ميلانيا ترامب ببعض الأعمال الزراعية في حديقة البيت الأبيض إلى جانب عدد من التلاميذ الذين جاءوا خصيصا للمشاركة في هذه العملية إلى جانب السيدة الأولى. وتحملت ميلانيا ترامب لحظات البرد في ساعات الصباح الباكر بسبب تدني درجات الحرارة لمواصلة النشاط الزراعي في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، وهو النشاط الذي تعودت سلفها ميشال أوباما على القيام به منذ العام 2009.

وقامت ميلانيا ترامب بجني بعض المحاصيل كالفجل والبازلاء والكراث كما قامت بزرع بعض الخضراوات كالملفوف والقرنبيط واللفت والجزر والسبانخ والخس.


يذكر أنّ ميشال أوباما كانت قد تبنت هذه الفكرة حيث ركزت على جعل حديقة الخضر جزءا أساسيا من حياة الإنسان منذ مرحلة الطفولة لتعزيز الأكل الصحي ومكافحة البدانة.

وسبق لميلانيا ترامب وأن وعدت بالاحتفاظ بحديقة الخضروات الشهيرة التي أقامتها ميشيل أوباما، السيدة الأولى السابقة، في البيت الأبيض.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox