Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

أوبر تعتذر لبريطانيا عن أخطائها

أوبر تعتذر لبريطانيا عن أخطائها
Copyright 
بقلم:  Euronews مع رويترز
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

الرئيس التنفيذي لأوبر يعتذر لهيئة النقل البريطانية عن أخطاء شركته ويتعهد بالتغيير.

اعلان

اعتذر الرئيس التنفيذي لأوبر يوم الاثنين عن الأخطاء التي ارتكبتها شركة تطبيق خدمات سيارات الأجرة في لندن وتعهد بالتغيير في الوقت الذي تواجه فيه الشركة قراراً أصدرته المدينة بعدم تجديد ترخيصها.

وفي يوم الجمعة، اعتبرت هيئة النقل بالعاصمة البريطانية أن أوبر غير مؤهلة لإدارة خدمات السيارات الأجرة وقررت عدم تجديد ترخيص الشركة الذي ينتهي الأسبوع الحالي، عازية ذلك إلى منهج الشركة في الإبلاغ عن الجرائم الجنائية الخطرة والتقصي عن خلفيات السائقين.

وكتب دارا خسروشاهي الرئيس التنفيذي لأوبر في رسالة مفتوحة “في حين أحدثت أوبر ثورة في طريقة انتقال الناس بين المدن في أنحاء العالم، فمن الصحيح أيضاً أن هناك أخطاء ارتكبناها على طول الطريق. بالنيابة عن الجميع في أوبر، اعتذر عن الأخطاء التي ارتكبناها… سنطعن بالقرار نيابة عن الملايين من سكان لندن، لكننا نفعل ذلك مع الاعتراف بأننا يجب أن نتغير”.

وقالت أوبر يوم الاثنين إن من غير الواضح ما المخاوف التي لدى هيئة تنظيم النقل في لندن كي تجردها من ترخيصها للعمل بواحدة من أغني المدن في العالم.

وقال فريد جونز رئيس المدن لدى أوبر في بريطانيا لهيئة الإذاعة البريطانية “الجلوس مع ممثلي هيئة النقل في لندن بأسرع ما يمكن سيكون الأمر الأكثر فائدة لنفهم فعليا مخاوفهم وندرك طبيعتها… من غير الواضح بالنسبة لنا ما هي مخاوفهم”.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

نجاح أول رحلة تحليق بالبدلة المجنّحة في العالم عبر جسر لندن

محكمة بريطانية تفرج بكفالة عن 3 اشخاص اتهموا بمساعدة استخبارات هونغ كونغ

بريطانيا تتهم 3 أشخاص بمساعدة أجهزة استخبارات هونغ كونغ