لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

عرض الموديل الجديد لسيارة "رانج روفر" في متحف التصميم بلندن

 محادثة
عرض الموديل الجديد لسيارة "رانج روفر" في متحف التصميم بلندن
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أخدت السيارة الأسطورية “لارنج روفر” خطوة جديدة نحو تطورها المستمر في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. فنسخة الرانج روفر الجديدة تنتمي إلى النموذج الكهربائي الهجين “هايبرد“، وهي تعرض الآن في متحف التصميم بالعاصمة البريطانية.

وبالتوازي مع العرض، تم النقاش حول التنمية المستدامة وميزة وقيمة الشركات البريطانية في السوق العالمية، وتغير طبيعة المراكز في حقبة تطغى فيها التكنولوجيا والابتكار.

وقال جيري ماكغوان، رئيس التصميم للعلامة لاند روفر خلال الحفل “للرانغ روفر 50 عاما من الوجود في الأسواق. وهذا الجيل الرابع للرانج روفر، وهو الأروع والرقي لحد الآن”.

وأضاف نيك كولينز، مدير خط المركبة للجاغوار لاند روفر “إن وظائف تعزيز الراحة التي تتمتع بها الرانج روفر الجديدة تحول تجربة السفر بالنسبة للسائق والركاب. فتتميز المقاعد الأمامية ب 24 حركة، في حين تتميز المقاعد الخلفية بتصميم جديد كامل، إذ أنها تتمتع بأكثر اتساعا وليونة ويمكن استلقائها حتى 40 درجة. وهناك كذلك اختيار يقدم 25 برنامج تدليك”.