لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بالفيديو: عائلة مصرية تطارد سيارة وتتمكن من تحرير الشاب المخطوف

 محادثة
بالفيديو: عائلة مصرية تطارد سيارة وتتمكن من تحرير الشاب المخطوف
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

شاهدت امرأة مصرية أثناء قيادتها سيارتها بصحبة ابنتها تصرفات مريبة من سائق لسيارة وهو يحاول أن يكبل شابا يافعا في سيارته في منطقة مدينة نصر في قلب العاصمة المصرية القاهرة.
على الفور أخرجت الابنة هاتفها المحمول وقامت بتصوير الأحداث بعدما تأكدت أن الشاب الموجود في المقعد الخلفي للسيارة مخطوفا، أما الأم فصرخت “حرامي حرامي” وأصرت الامرأة الشجاعة أن تحرر الفتى المخطوف من قبضة هؤلاء الملثمين، طبقا لأقوال الفتاة.

وأمام صرخات السيدة وتصوير ابنتها دب في الرعب في قلب الخاطفين، غير أن السائقة الماهرة تعمدت الاقتراب من سيارة الخاطفين بل ودهسها من الخلف لكي تجبرهم على التوقف. وتوقفت السيارة ولاذ الخاطفون بالفرار بينما نزلت السيدة المصرية وابنتها من السيارة للاطمئنان على الشاب المخطوف بعد ما ألقوا به اللصوص خارج السيارة. ويظهر المقطع أقوال السيدة وهي تسأل المخطوف إذا كان بخير؟ وتحت الصدمة طلبت السيدة من أحد المارة أن يطلب الاسعاف وتوالت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي شاكرين للسيدة حسن خلقها وشجاعتها.